رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الأولة مع بيومي والتانية مع ”تريند المهرجانات”، رانيا يوسف تهاجم سلام: يعنى رقصت وهزرت فى الكبير أوى؟!

المصير

الأربعاء, 27 مارس, 2024

09:40 م

تقرير - أميرة عاطف
منذ فترة طويلة يتجرع العالم العربي وخاصة مصر مرارة ، العدوان الإسرائيلي الغاشم على أهالي غزة، وقد عبر كل إنسان مصري من القيادة السياسية وحتى بائع البرتقال، الذي أهدى جزءا من قوته اليومى، إلى معونات أهل غزة.

وكان للفنانين المصريين مواقف مختلفة، في التعبير عن غضبهم واستيائهم، من العدوان الصهيوني الوحشي، فمنهم من تبرع بالمال، ومنهم من امتنع عن العمل، ومنهم من ذهب للمعبر للمشاركة في تحضير كراتين الطعام ، ومنهم من ساهم بوقفات داخل النقابة.

** فاصل سلام وبيومي!

ومن بين أشهر هذه المواقف موقف، الفنان محمد سلام الذي امتنع عن الذهاب إلى المملكة العربية السعودية، للمشاركة في مسرحية كوميدية، أثناء تفاقم الأحداث، وقد أثار هذا الموقف وقتها حفيظة الفنان بيومي فؤاد ونشب بينهما خلاف كبير، ورد بيومي بصورة غير لائقة على سلام، وأصبحا وقتها حديث السوشيال ميديا لوقت طويل.

وكان هناك مؤيدون ومعارضون، لسلام وفؤاد، سواء من الفنانين أو الجمهور، بل ونشبت وقتها خلافات بين الجمهورين المصري والسعودي على مواقع التواصل الاجتماعي .

** رانيا يوسف تتكلم!

واليوم وبعد أن هدأ الموضوع، ودخل في طي النسيان، أثارت الفنانة رانيا يوسف الموضوع مرة أخرى، عندما كتبت على صفحتها الشخصية، على موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك تقول : بتفرج على الكبير أوي ، لاقيت الزميل محمد سلام بيرقص ويهزر، عايزه أسأله يعني عملت مشكلة، وجدل علشان متروحش مسرحية، ترقص وتهزر فيها وروحت تعمل كدا في مسلسل طيب وانت بتعمل كدا مفكرتش في أهلينا في فلسطين، وهتقول ايه لما تقف قدام ربنا هتقوله إيه؟!".

** النجمة والتعليقات!

وانهالت علي يوسف تعليقات المتابعين ومنها، " يا رانيا يا حبيبتي بلاش تنظير" و" انتى عاوزة تبقي ترند" و"متجرحيش في زميلك .. يوم ليكي ويوم عليكي" و" كل دا علشان تبقي ترند"، وغيرها من التعليقات، لترد يوسف" انا مبنظرش،، وياسيتي لا عاوزه ابقى تريند ولا زفت، بس عاوز يعمل بطل بلاش يجيب سيرة ربنا".

وحول واقعة اعتذار سلام عن موسم الرياض، قالت يوسف :" كنت سأحترمه أكثر لو اعتذر قبل السفر والعرض في هدوء دون إحراج لزملائه"

وأضافت يوسف ل"المصير":"جلوسي بالبيت لن يحل القضية الفلسطينية، ويجب على كل شخص أن يمارس عمله".

** تصريحات "هجرس"!

وكان سلام قد أثار الجدل منذ شهور في تصريحاته عندما اعتذر عن عدم المشاركة فى موسم الرياض قائلا : "كان من المفترض أن أسافر إلى المملكة العربية السعودية، للمشاركة في فعاليات موسم الرياض بمسرحية غنائية استعراضية كوميدية هي زواج اصطناعي، وسط هذه الأحداث المتفاقمة في غزة، ولا أستطيع تخيل أن أسافر لأغني وأرقص وإخواننا في غزة يتم قتلهم وإبادتهم بهذه الطريقة وبدون حراك، بالطبع لا أستطيع السفر وأنا أقول هذا الكلام في آخر لحظة لأنني كنت على أمل تغيير أي شيء خلال الأيام الماضية، فإما أن يتم إلغاء موسم الرياض كمهرجان الجونة أو أن تهدأ الأوضاع في غزة وهو ما لم يحدث ولا تزال الأوضاع متفاقمة والمدنيون يقتلون في غزة يومياً".