رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”بطل لماضه وصالح محمد صلاح” و ”سنتك سوده لو الأهلي خسر ”، رسائل نارية من رضا عبدالعال للعميد بعد رباعية كرواتيا (فيديو)

المصير

الأربعاء, 27 مارس, 2024

02:32 م

عقب رضا عبدالعال نجم الأهلي والزمالك السابق، على هزيمة المنتخب المصري برباعية أمام منتخب كرواتيا، في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر الودية.

*انت اتفقست !

وقال عبد العال في تصريحات له عبر قناته الرسمية على يوتيوب:"معندناش كوره ، معندناش لعيبه ، معندناش مدرب، وسيبك من الحركات الي بتعملها على الخط والشوية دول "اتفقسو"، انت ملك الكاميرا، في إشارة منه لتعليمات العميد للاعبيه أثناء سير المباراة".

*سنتك سوده لو الأهلي خسر

وأضاف عبد العال: "ليه خدت لاعبية الأهلي وجبت المحترفين، كنت العب باي للاعبيه محليه، ده انت سنتك سودا لو الاهلي خسر من سيمبا.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي، مباراه المرتقبة، أمام فريق سيمبا التنزاني في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا بعد غدا الجمعة، في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ستاد دار السلام.

*بطل لماضه وصالح محمد صلاح!

واختتم عبدالعال تصريحاته: "منتخب مصر هو منتخب صلاح والحق نفسك يا حسام حسن وصالح محمد صلاح".

*توتر وصدام محتمل

وتسيطر حالة من الغموض على علاقة التوأم حسام وابراهيم حسن بنجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، خاصة بين تصريحات الثنائي الأخيرة عن قائد المنتخب، عقب بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، ورفض إداراة ليفربول طلب قدوم صلاح لمعسكر مارس.

*رباعية كرواتيا

ومني منتخب مصر بهزيمة ثقيلة أمس الثلاثاء، أمام منتخب كرواتيا برباعيه في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر الودية، والتي أقيمت على ستاد العاصمة الإدارية الجديدة بحضور جماهيري كبير.

*بطل النسخة الأولى

وحققت كرواتيا اللقب الأول من بطولة كأس عاصمة الودية، بينما حلت مصر ثانيا، وتونس ثالثا، والمنتخب النيوزيلندي رابعا.

*إتحاد الكرة

وكان الاتحاد المصري قد أعلن مطلع مارس الجاري تنظيم بطولة ودية بدلا من دولة الإمارات، تضمنت، ثلاثة منتخبات رفقة المنتخب الوطني، واطلقت عليها بطولة كأس عاصمة مصر.