رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

موعد عرض مسلسل صدفة الحلقة 16 والقنوات الناقلة

المصير

الثلاثاء, 26 مارس, 2024

03:39 م

نال مسلسل "صدفة" للنجمة ريهام حجاج إعجاب الجمهور فور عرضه على القنوات الفضائية مع بداية شهر رمضان الكريم 2024، وهو مسلسل أجتماعي كوميدي يحاول أرسال رساله لوزراة التربية والتعليم والأسر.

وفي السطور التالية يقدم لكم موقع "المصير"، موعد عرض مسلسل صدفة الحلقة 16 والقنوات الناقلة له.

موعد عرض مسلسل صدفة الحلقة 16 والقنوات الناقلة

تستعد قناة الحياة اليوم الثلاثاء الموافق 26 مارس عرض الحلقة 16 من مسلسل "صدفة"، بطولة النجمة ريهام حجاج، في الساعة 8:15 مساءً.

ويعرض المسلسل على قناة CBC في نفس اليوم ولكن في تمام الساعة 10:30 مساءً، والإعادة صباح اليوم التالي في تمام الساعة 8:15 ، وفي الساعة 7:30 مساء على قناة CBC Drama، مع إعادة أخرى في تمام الساعة 3:00 صباحًا.

بالإضافة إلى ذلك، تعرض قناة DMC حلقة المسلسل في الساعة 12:15 منتصف الليل، وتُعاد في الصباح في الساعة 6:30 صباحًا، وعلى القناة الأولى المصرية، يتم عرضه في الساعة 10:30 مساءً والإعادة الساعة 3:00 صباحًا.

قصة مسلسل صدفة

تدور قصة مسلسل "صدفة" حول شخصية تحمل نفس الأسم تحمل كا معلمة مادة تاريخ بإحدى المدارس الدولية وتقابل مجموعة من المراهقين والصغار داخل المدرسة يعملون على إثارة المشكلات وتواجههم تحديات وأزمات تقلب حياة الجميع رأسا على عقب، حتى تقرر المعلمة التدخل بطريقتها العفوية وحل المشكلات، كما أنها تحاول أن تنسب نفسها لوالدها الذي يلعب دوره الفنان خالد الصاوي وينكرها خوفًا من زوجته.

أبطال مسلسل صدفة

يشارك في بطولة مسلسل "صدفة" عدد كبير من النجوم بجانب ريهام حجاج ومنهم، خالد الصاوي، سلوي خطاب، عصام السقا، رحاب الجمل، فراس سعيد، رشدي الشامي، نور إيهاب، دارين حداد، عبير منير، ميار الغيطي، تامر يسري، وهو من تأليف أيمن سلامة، وللمخرج سامح عبد العزيز.