رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الثانية أمام كرواتيا.. هل يسجل حسام حسن حضوره كمدرب مثلما سجله كلاعب

المصير

الثلاثاء, 26 مارس, 2024

10:18 ص

يلتقي منتخب مصر مع منافسه منتخب كرواتيا، في نهائي كأس عاصمة مصر، اليوم في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، حيث يستضيف استاد مصر، داخل المدينة الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، المباراة النهائية للبطولة.

المواجهات التاريخية بين مصر وكرواتيا

التقى منتخب مصر مع منافسه منتخب كرواتيا في مباراة ودية، قبل ذلك، كانت في عام 1999، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وسجل حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر هدفي الفراعنة، حينما كان مهاجم الفراعنة آنذاك، بينما سجل آيجور سفيتانوفيتش ودافور فيجرونيتش، هدفي منتخب كرواتيا.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر


حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: محمد هاني ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمد حمدي.

وخط الوسط: مروان عطية ومحمد مجدي "أفشة" وحمدي فتحي.

وفي الهجوم: مصطفى محمد ومحمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش.

القنوات الناقلة لبطولة كأس عاصمة مصر


يمكن لعشاق ومحبي الساحرة المستديرة، مشاهدة مباريات كأس عاصمة مصر، على شبكة قنوات أون تايم سبورت.


وتم تخصيص قناة أون تايم سبورت 1، لنقل فعاليات المباراة النهائية للبطولة، كما اختارت القناة، المعلق المصري طارق الأدوار، للتعليق على أحداث المباراة.


وأعلنت إدارة شبكة قنوات أون تايم سبورت، أنه سيتم نقل مباراة تحديد المركز الثالث، بين منتخب تونس ونظيره منتخب نيوزيلندا، على قناة أون تايم سبورت 2.

حكم مباراة مصر وكرواتيا


أسندت اللجنة المنظمة لبطولة كأس عاصمة مصر، إدارة المباراة، إلى طاقم تحكيم مكون من، الحكم السنغالي ألدالبير ضيوف حكماً للساحة، ويعاونه كل من مواطنة الحاج ماليك سامبا مساعداً أول، والايفواري نوهو واتارا مساعداً ثان، ويتواجد الحكم الايفوارى بان فرانكلين حكماً رابعاً.

فيما منحت إدارة غرفة الـ VAR إلى الحكم المغربي حمزة الفارق، ويعاونه الحكمة المغربية فتيحة الجيرمومي.


حكم مباراة تونس ونيوزيلندا


أعلنت اللجنة المنظمة، لبطولة كأس عاصمة مصر، عن طاقم تحكيم مصري، لإدارة مباراة تحديد المركز الثالث، بين تونس ونيوزيلندا، والذي يتكون من الدولي أحمد الغندور حكماً للساحة، ويعاونه كل من هاني عبد الفتاح مساعداً أول، ويوسف البساطي مساعداً ثان، ويتولي إبراهيم نور الدين مهام الحكم الرابع.

فيما منحت إدارة غرفة الـ VAR إلى الحكم طارق مجدي، ويعاونه عمرو الشناوي.