رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

قصص من الخيال والسحر ، مواعيد عرض مسلسل جودر

المصير

الإثنين, 25 مارس, 2024

09:14 م

يستعد الجمهور اليوم لعرض مسلسلات النصف الثاني من شهر رمضان، ومن المسلسلات التى نال التيلير الرسمي لها أعجاب الجمهور هو مسلسل "جودر" للنجم ياسر جلال، الذي يجمع بين قصة ألف ليلة وليلة والخيال والسحر والأثارة.

وظهر النجم ياسر جلال في التيلير الرسمي وهو يجسد شخصية منعالم الخيال والقصص المؤثرة ويلعب شخصية "شهريار" و "جودر" وعدة أشخاص أخري.

مواعيد مسلسل جودر

تبدأ قناة ON عرض مسلسل "جودر" غدًا الثلالثاء الموافق 16 رمضان، وتعرض الحلقة الأولى في الساعة 8 مساء، والإعادة الساعة 10 إلا ربع صباحًا.

قصة مسلسل جودر

تدور قصة مسلسل "جودر" بين قصص الخيال والسحر وهو من الأعمال الأضخم إنتاجا، ويروي االمسلسل حكاية "جودر المصري"، وهو نجل تاجر ينجب ثلاثة أولاد؛ "سالم" و"سليم" و"جودر"، وهو الأبن الأصغر للتاجر التي تسيطر عليه قوة شريرة من طفولته من أجل فتح كهف الحكيم للحصول على الكنوز، و يقع بعدها في العديد من الصراعات من أشقاءه.

أبطال مسلسل جودر

يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم وهم، "ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، آيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد، أحمد فتحي، وليد فواز، سامي مغاوري،الطفل منذر مهران، مجدي بدر، هنادي مهنا، سماح أنور، أحمد خالد صالح، عابد عناني"، ومن تأليف أنور عبد المغيث، وللمخرج إسلام خيرى.