رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

موعد الحلقة الآخيرة من مسلسل عتبات البهجة

المصير

الإثنين, 25 مارس, 2024

05:53 م

ينتظر محبي النجم يحي الفخراني عرض الحلقة الأخيرة من أحدث أعمالة وهو مسلسل "عتبات البهجة"، الذي يخوض به السباق الرمضاني الحالي.

موعد الحلقة الآخيرة من مسلسل عتبات البهجة

تعرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "عتبات البهجة"، على قناة DMC، في الساعة 6:15 مساءً، وتتم إعادته في تمام الساعة 5:00 صباحًا والساعة 12 ظهرًا.

ويعرض أيضًا على قناة DMC دراما، في الساعة 8:00 مساءً، وتتم إعادته في الساعة 2:00 صباحًا والساعة 8:00 صباحًا، بجانب عرضه على منصة watch it.

قصة مسلسل عتبات البهجة

تدور قصة مسلسل "عتبات البهجة" حول رجل مُسن يتولي مسئولية تربية أحفاده الأيتام عمر وجميلة، ويواجه سلسلة من المصاعب في سبيل توفير احتياجاتهما وابعادهما عن المشاكل، بينما يحاول البحث عن السعادة التي تبدو أنها بعيدة.

أبطال مسلسل عتبات البهجة

يشارك عدد كبير من نجوم الفن في مسلسل "عتبات البهجة" ومنهم النجم يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، والمسلسل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة تليفزيونية دكتور مدحت العدل، ومن إخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.