رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

فترة التوقف الدولي تربك حسابات الأندية.. لاعبون تعرضوا للإصابة مع منتخبات بلادهم

المصير

الإثنين, 25 مارس, 2024

02:00 م

في زحام الموسم الكروي، يأتي التوقف الدولي، ليثير الجدل، ويربك حسابات الأندية التي تخشى على عناصرها من الإصابات، التي يتعرض لها اللاعبين، خلال المباريات أو بسبب الإجهاد، بالإضافة إلى تلاحم المباريات.

وحدث ما كانت تخشى منه بعض الأندية، حيث تعرض العديد من اللاعبين، خلال ثمانية أيام فقط، من بداية التوقف الدولي، للإصابة، وذلك عقب مباراة واحدة فقط خاضتها المنتخبات الوطنية حتى الآن.

ويستعرض المصير في التقرير التالي، أبرز اللاعبين الذين تعرضوا للإصابة، في فترة التوقف الدولي قبل نهايتها.


إمام عاشور

تعرض إمام عاشور، نجم وسط النادي الأهلي، للإصابة مع منتخب بلاده، عندما واجه الفراعنة نظيره منتخب نيوزيلندا، في نصف نهائي كأس عاصمة مصر.

وغادر إمام المباراة في الدقيقة 26، بعد الإصابة التي لحقت به، أثر تدخل قوي من مدافع منتخب نيوزيلندا.

وخضع صاحب 26 عاما، إلى عملية جراحية في الكتف، ومن المتوقع أن يغيب اللاعب، عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر، مما يسبب مأزق كبير، للسويسري مارسيل كولر، بعدما فقد أهم مفاتيح خط وسطه.

كايل ووكر

أصيب كايل ووكر، مدافع فريق مانشستر سيتي، مع منتخب بلاده إنجلترا، في المباراة التي جمعته مع منافسه منتخب البرازيل، بعد تدخل قوي، من اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور، ليغادر كايل ووكر المباراة في الدقيقة 20.

ويمثل إصابة مدافع مانشستر سيتي، صداع في رأس الإسباني بيب جوارديولا، حيث سيغيب اللاعب، عن أهم مباريات الموسم الحالي، مواجهة مان سيتي مع منافسه فريق أرسنال الإنجليزي، والمنافسة مباشرةً على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، كذلك مواجهة ريال مدريد، في الدور ربع النهائي، ببطولة دوري أبطال أوروبا.

يان سومر

تعرض يان سومر، حارس مرمى منتخب سويسرا، وفريق إنتر ميلان الإيطالي، للإصابة مع منتخب بلاده، عندما أصيب في الدقيقة 37، من مباراة منتخب بلاده مع نظيره منتخب الدنمارك.

وتلقي فريق إنتر ميلان الإيطالي، ضربة قوية، بعد إصابة حارسه، حيث يأمل النادي، في التتويج ببطولة الدوري الإيطالي، وهو في مرحلة الحسم، ومتصدر البطولة، عن غريمه التقليدي، فريق أي أس ميلان.

جول كوندي

تعرض نجم فريق برشلونة الإسباني، إلى الإصابة، خلال مشاركته مع منتخب بلاده أمام منتخب إسبانيا، ليخرج اللاعب في الدقيقة 60، متأثرا بإصابته.

وظل اللاعب في معسكر منتخب فرنسا، وجاهز للمشاركة في المباراة القادمة، عندما يلتقي منتخب فرنسا مع نظيره منتخب تشيلي.

ويتخوف فريق برشلونة الإسباني، أن تتفاقم إصابة اللاعب، وغيابه عن المباراة المرتقبة أمام باريس سان جيرمان، في الدور ربع النهائي، لبطولة دوري أبطال أوروبا.

برادلي باركولا

أصيب برادلي باركولا، رفقة منتخب فرنسا تحت 23 عاماً أمام نظيره منتخب كوت ديفوار، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت.

وغادر جناح باريس سان جيرمان، معسكر منتخب فرنسا تحت 23 عاماً، بعد الإصابة التي لحقت به، ويخشى الفريق الفرنسي، عدم تجهيز اللاعب، قبل المواجهة المرتقبة أمام فريق برشلونة الإسباني.

سيمون كاير

وتعرض سيمون كاير، مدافع أي سي ميلان، للإصابة مع منتخب بلاده الدنمارك، خلال المواجهة التي جمعت منتخب "الديناميت"، مع نظيره منتخب سويسرا، حيث لحقت باللاعب إصابة في العضلة، حالت دون ذلك من استكمال المباراة.