رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

إبراهيم حسن: لا خلاف مع محمد صلاح وتيشيرت المنتخب شرف لأي لاعب

المصير

الإثنين, 25 مارس, 2024

11:12 ص

نفى إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر، الإشاعات المتداولة عن وجود أزمة، بين الجهاز الفني للفراعنة، بقيادة حسام حسن مع محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم نادي ليفربول الإنجليزي.

وقال مراسل "أون تايم سبورت"، تحدثت مع إبراهيم حسن، وأكد أنه لا يوجد خلاف مع محمد صلاح نجم نادي ليفربول.

وأضاف أن الجهاز الفني للفراعنة بقيادة حسام حسن، لم يتواصل مع نجم نادي ليفربول، حتى الآن، مؤكداً أنه في حال جاهزيته سينضم إلى معسكر منتخب مصر في يونيو القادم، استعداداً لتصفيات كأس العالم 2026.

وأكمل مراسل أون تايم سبورت نقلا عن إبراهيم حسن: "أن محمد صلاح، يعد لاعب مهم، في قوائم منتخب مصر، مشيراً إلى، أن الجهاز الفني للفراعنة بقيادة التوأم، يفتح ذراعيه، لجميع اللاعبين، سواء كانوا محترفين أم لاعبين داخل الدوري المصري".

وأكد إبراهيم حسن أن "ارتداء تيشرت منتخب مصر، شرف لأي لاعب، لا أحد يمكن رفضه".

وغاب محمد صلاح نجم نادي ليفربول، عن معسكر منتخب مصر في شهر مارس، بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخراً، رغم أنه خاض آخر ثلاث مباريات مع فريقه.

وطلب نادي ليفربول الإنجليزي، من الاتحاد المصري لكرة القدم، عدم استدعاء مهاجم الفريق محمد صلاح، بسبب عدم جاهزية اللاعب الكاملة.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره منتخب كرواتيا، في المباراة النهائية لكأس عاصمة مصر، المقرر إقامتها يوم 26 مارس الجاري على استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.