رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

تعليقا على أداء ابنة شقيقتها، إلهام شاهين لـ”المصير”: فوجئت بـ ”مايا” في إمبراطورية ميم

المصير

الأحد, 24 مارس, 2024

09:51 م

شهدت أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل إمبراطورية ميم مواجهة حادة بين مختار أبو المجد الذي يقوم بدوره النجم خالد النبوي ومايا التي تجسد دورها الفنانة الشابة إلهام صفي الدين بعد أن قامت مايا بتكسير محل مي - حلا شيحة، بسبب غيرتها عليه وجعلها تبعد عنه.

"ماستر سين".. إلهام صفي الدين تحلق رأسها في امبراطورية ميم

وقام مختار أبو المجد بمعاقبة ابنته مايا وحرمانها من المصروف لمدة شهر كامل، مع منعها من الذهاب إلى التمرين الرياضي لمدة أسبوعين، مؤكدا لها أن ما فعلته "بلطجة" وأنها قليلة التربية، ما جعلها تُبدع في "ماستر سين" قامت فيه بحلق شعر رأسها حزنًا بسبب تصرفات والدها معها.

وعلقت الفنانة إلهام شاهين على رأيها في أداء ابنة أختها إلهام صفى الدين، قائلة: إنها سعيدة للغاية بأدائها وأنها تفاجأت بما قدمته في دور "مايا" في مسلسل إمبراطورية ميم، مضيفة: دور "هبة تاتو" في أعلي نسبة مشاهدة لم يخطر ببالي أبدا أن لولو تعمله لأنه مش شبهها وبعيد تمامًا عن شخصيتها".

إلهام شاهين: إمبراطورية ميم انعكاسًا لحياة البيوت المصرية

وأضافت إلهام شاهين في تصريح خاص لـ"المصير" أنها ترى في مسلسل إمبراطورية ميم انعكاسًا لحياة البيوت المصرية وعلاقاتهم مع الأهل والأولاد، بالإضافة إلى أن مسلسل أعلى نسبة مشاهدة يناقش موضوع مهم وهو سيطرة السوشيال ميديا على حياتنا.

أبطال مسلسل أعلي نسبة مشاهدة

ويشارك في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" مجموعة من أبرز النجوم وهم ليلى أحمد زاهر، سلمى أبوضيف، أحمد فيهم، إسلام إبراهيم، محمد محمود، ومن تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

مسلسل إمبراطورية ميم يقوم ببطولته بجوار خالد النبوى كل من: حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.