رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

كم عدد حلقات مسلسل نعمه الأفوكاتو 2024

المصير

الأحد, 24 مارس, 2024

07:38 م

نال مسلسل "نعمة الأفوكاتو" أعجاب الجمهور وتصدر مواقع التواصل الأجتماعي فور عرضه على شاشة MBC مصر مع بداية شهر رمضان الكريم، وهو من بطولة الفنانة مي عمر.

وبدأ الجمهور في التساؤل عن كم عدد حلقات مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، ونكشف لكم اليوم من خلال موقع "المصير" عدد حلقات نعمة الأفوكاتو 2024.

عدد حلقات نعمة الأفوكاتو 2024

يتكون مسلسل "نعمة الأفوكاتو" للفنانة مي عمر والفنان أحمد زاهر من 15 حلقة فقط وتم عرضه في النصف الأول من شهر رمضان الكريم، وهو من إخراج محمد سامي.

قصة مسلسل نعمة الأفوكاتو 2024

تدور قصة المسلسل حول المحامية الشابة الطموحة، التي تدعي "نعمة" المساندة لزوجها العاطل كي ينجح في حياته، لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب بعد اكتشافها خيانته لها وزواجه من "سارة" التي تلعبها الفنانة أروى جودة، وبعد معرفتها تقوم زوجتة الثانية بقتلها ودفنها حية بموافقة زوجها ولكن يشاء القدر أن ترجع للحياة من جديد وتبدأ الأنتقام منهما.

مواعيد مسلسل نعمة الأفوكاتو 2024

يعرض مسلسل "نعمة الأفوكاتو" على قناة "MBC" مصر في تمام الساعة الـ10 مساءً يومياً، وتُعاد الحلقة على قناة "MBC مصر 2" في تمام الساعة االـ4 عصرًا.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو 2024

يشارك مجموعة كبيرة من نجوم الفن في بطولة مسلسل "نعمة الافوكاتو" وهما: مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، أحمد ماجد، كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر،ومن تأليف مهاب طارق ،ومحمد سامى، ومن إخراج محمد سامى، ومن إنتاج شركة Forever Drama مها سليم.