رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

إمام عاشور يجري عملية جراحية والأهلي يستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة سيمبا التنزاني

المصير

الأحد, 24 مارس, 2024

12:37 ص

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة نظيره فريق سيمبا التنزاني، في إطار منافسات الدور ربع النهائي، ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وخاض جميع اللاعبين، تدريبات في صالة الجيم، وتدريبات بدنية، بعد الرجوع من الراحة السلبية، التي منحها السويسري مارسيل كولر للفريق.

وأدى المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، تدريبات بدنية متنوعة في الجيم وتدريبات في مختار التتش منفردا في إطار البرنامج التأهيلي الخاصة باللاعب.

وبدأ لاعب خط وسط النادي الأهلي، أليو ديانج، تدريباته بالجري حول الملعب، في إطار برنامجه التأهيلي الخاصة باللاعب، بعد إجراء عملية جراحية في الركبة.


وواصل حسين الشحات، تدريباته، على هامش المران الجماعي، في إطار برنامجه التأهيلي، بعد الإصابة التي لحقت به مع منتخب بلاده.

إمام عاشور يجري عملية جراحية في الكتف


أكد الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي للنادي الأهلي، أن اللاعب إمام عاشور سيخضع لجراحة في الكتف غداً، على هامش الإصابة التي تعرض لها اللاعب مع منتخب بلاده.

كولر يتسلم تقريراً طبياً بشأن مصابي الفريق


تسلم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقريراً طبياً، من الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي للنادي، بشأن مصابي المارد الأحمر.

ويبقى مارسيل كولر، في موقف لا يحسد عليه، بسبب الإصابات التي لحقت ببعض العناصر للفريق، على رأسهم الفلسطيني وسام أبو علي ومحمد الشناوي وحسين الشحات وياسر إبراهيم والمالي أليو ديانج وأخيراً أصابة إمام عاشور.

ويقدم أحمد جاب الله، تقريراً، عن آخر التطورات، للحالة الصحية، لجميع لاعبو المارد الأحمر، متزامنا مع اقتراب مواجهة سيمبا التنزاني، في الدور ربع النهائي، ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

حسام غالي رئيسا لبعثة الأهلي في تنزانيا

أسند مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، رئاسة بعثة الفريق، المتجهة إلى تنزانيا إلى حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

تقام مباراة الذهاب للنادي الأهلي مع نظيره فريق سيمبا التنزاني، يوم الجمعة القادم، الموافق 29 من مارس الجاري، بينما تقام مباراة الإياب في القاهرة، الموافق 5 أبريل.