رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الكلمة الأخيرة لأبيها، ملك زاهر تعتز بدورها فى ”محارب” وفخورة ب ”ليلي”!

المصير

السبت, 23 مارس, 2024

02:35 م

تألقت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر في دور "راندا" واستطاعت لفت الأنظار إليها بأدائها السلس في مسلسل "محارب"، وفي تصريح خاص لـ "المصير"، قالت إن ما حمسها للمشاركة في مسلسل "محارب" هو أن الدور مختلف تمامًا عن أدوارها السابقة، ولم تؤدِ مثله من قبل، ولا يشبه شخصيتها الحقيقية.

** ترشيح المؤلف

وعن شعورها أثناء التعاون مع والدها في مسلسل واحد، قالت: لا يوجد فرق كبير لأننا نعمل باحترافية، فهو يذهب لعمله وأنا أذهب لعملي، والمؤلف أستاذ محمد سيد بشير هو من رشحني للدور وليس والدى، مضيفة: الرأي الأول والأخير في اختيار أعمالي يرجع لوالدي في النهاية.

** شهادة مجروحة

ووجهت ملك رسالة لأختها ليلى زاهر قائلة: أنا فخورة جدا بها، وشهادتي فيها مجروحة بالتأكيد، لكنني سعيدة بها جدًا وكنت أعلم أن يومًا ما ستثبت نفسها؛ لأنها موهوبة وتستحق ذلك، وهذا قليل عليها، فقد تعبت كثيرًا في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة.

** أبطال "محارب"

ومسلسل محارب بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، محمود البزاوى، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد، بسنت أبو باشا، أحمد عنان، كريم العمرى، وضيف الشرف ماجد المصرى، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكى.