رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

من يريد طرحه أرضا؟!، شاهد ماكرون وهو يضرب بعنف كيس الملاكمة!

المصير

الجمعة, 22 مارس, 2024

04:34 م

يحتاج السياسي أحيانا إلى تفريغ شحنة الغضب بداخله من كثرة الملفات المشتعلة، فيلجأ إلى وسيلة ما لإخراج مشاعره المكبوتة التى يعجز عن التعبير عنها مباشرة أمام مصدر إزعاجه .. والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، وجد ضالته فى كيس الملاكمة أثناء تدريباته الرياضية وصب طاقته فى توجيه اللكمات العنيفة!!

** أثناء التدريبات

وأثارت صورته المتحفزة كبطل عالمى يستعد للأوليمبياد تفاعلا واسعا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مثيرين تكهنات وتساؤلات حول خلفيات الصورة والرسائل التي بين السطور.

** تركيز ولكمات!

وتظهر الصور المنشورة بالأبيض والأسود، ماكرون مرتديا قميص داكن وقفازات ضيقة، وتظهر إحدى الصور الرئيس الفرنسي وهو يصرّ على أسنانه بينما تلامس يده اليمنى كيس الملاكمة، وفي الصورة الأخرى تبدو عليه نظرة التركيز الشديد بين اللكمات.

** وجه بوتين!

وربط معلقون الصور بموقف ماكرون المتشدد بشكل متزايد ضد موسكو، وفي الأسابيع الأخيرة، أكد ماكرون مجددا على إمكانية إرسال قوات غربية إلى كييف، محذرا من المخاطر الأمنية الأوروبية إذا فازت روسيا في أوكرانيا، ليتوقع معظم المتابعين للصورة بأن يكون كيس الملاكمة هو وجه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين فى خيال ماكرون، رغبة من الأخير فى طرحه أرضا والقضاء علي مستقبله السياسي بالضربة القاضية!

** الجودو وركوب الخيل!

وفى الوقت نفسه، عقد معلقون آخرون فى تغريداتهم على تويتر مقارنات بين لكمات ماكرون الشرسة والغاضبة، وبين هدوء أعصاب الدب الروسي بوتين، وهو يمارس رياضاته المفضلة مثل الجودو وركوب الخيل.

** ولاية الدب الخامسة!

ونجح بوتين في تأمين فترة ولاية خامسة في منصبه من خلال استفتاء وطني منح الرئيس الروسي طابعاً جديداً من الشرعية وبعث برسالة واضحة مفادها أن حرب بوتين على أوكرانيا تحظى بالدعم الكامل من شعبه، وقد يكون الحدث الأخير دافعا لماكرون الفرنسي لتصعيد ضرباته نحو كيس الملاكمة استعدادا لنزول حلبة "القارة البيضاء"!