رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

سوزان نجم الدين: اختيار بيتر ميمي للعامية في الحشاشين أمر طبيعي

المصير

الجمعة, 22 مارس, 2024

12:43 ص

سوزان نجم الدين: هناك روايات كثيرة عن فرقة الحشاشين

قالت النجمة سوزان نجم الدين إنها سعيدة باختيار المخرج الكبير بيتر ميمي لها للمشاركة في مسلسل "الحشاشين".

وأضافت نجم الدين ، أنها شاركت مع بيتر ميمي، كضيف شرف في مشهد واحد وكان من مشاهد الماستر سين في مسلسل كلبش الجزء الثالث، لذلك سعدت بالعمل معه هذا العام.


وعن رأيها في اختيار العامية في مسلسل "الحشاشين"، تؤكد أنها مع وجهة نظر المخرج في اختيار العامية في العمل، مشيرة أن اختياره قد يرجع لرغبته في أن يصل المسلسل أكبر عدد من الجمهور في أنحاء الوطن العربي،


كما أكدت على أن الجدل التاريخي حول العمل، أمر طبيعي كون تلك الحقبة التي تواجدت فيها تلك الفرقة الإرهابية، على حد وصفها، لا يوجد معلومات تثبت حقيقة تلك الفترة، فلا يوجد من يعرف الحقيقة الكاملة ولكن وهناك الكثير من الروايات.


وأما عن شخصية عبير في الصديقات، فتوضح أنها شخصية جدعة وتقف بجوار أصدقاءها، وأنها سعيدة للغاية بردود الأفعال، مشددة أن العمل يتم تصويرة منذ عدة 10 أشهر ، وهو من الأشياء بكل تأكيد التي تؤثر على الحالة النفسية، مشددة أنها اعتذرت عن أكثر من عمل بسبب التزامها بالصديقات.
ولفتت سوزان نجم الدين، على أن الدراما السورية تشهد انتعاشه كبيرة للغاية، وأن هناك العديد من الأعمال الكبيرة المهمة، موضحة أنها تحتاج لفترة راحة بعد انتهاء الموسم الرمضاني وبعدها ستبدأ تصوير عمل إنتاج كويتي في تركيا.