رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الزمالك يحذر ”وكلاء اللاعبين” من مفاوضات وهمية!

المصير

الخميس, 21 مارس, 2024

11:59 م

عبر نادي الزمالك، عن استيائه الشديد، من بعض وكلاء اللاعبين، الذين يرغبون في تسويق بعض النجوم، من خلال الزج باسم الزمالك، في مفاوضات وهمية معهم.

** بيان النادى

ونشر أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلا :"السادة وكلاء اللاعبين، رجاء عدم الزج باسم الزمالك، في إطار السياسة التسويقية لكم، أو الادعاء بغير الحقيقة عن مفاوضات وهمية مع لاعبيكم".

** الجهاز الفنى فقط!

وأضاف: "نؤكد للجميع أن نادي الزمالك، لن يتأثر بمثل هذه الادعاءات الكاذبة"، مشيرا لى أن النادي، لن يكون طرفا، في الصفقات، إلا التي يحددها الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم.

واختتم تصريحاته قائلاً: "مجلس إدارة النادي يؤكد الثقة الكاملة، في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، ونناشد جماهير النادي عدم الالتفات إلى تلك الإشاعات، ونأمل أن يعود الزمالك، إلى منصات التتويج مرة أخرى".


** الزمالك يواصل استعداداته لفيوتشر

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته استعداداً لخوض منافسات الدور ربع النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويلتقي الزمالك مع نظيره فريق مودرن فيوتشر، في 31 مارس، في إطار فعاليات الدور ربع النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، على أن تقام مباراة الإياب في يوم 7 أبريل المقبل.


** مواجهات الزمالك وفيوتشر

والتقي الفارس الابيض، في خمس مباريات سابقة، مع منافسه فريق مودرن فيوتشر، حقق الزمالك الفوز في جميع المباريات، ولم يتلقى أي هزيمة من مودرن فيوتشر.

وتأهل الزمالك متصدرًا المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة، بينما تأهل مودرن فيوتشر، في وصافة المجموعة الأولى برصيد 11.