رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

مواعيد مسلسل ”خالد نور وولده نور خالد”

المصير

الخميس, 21 مارس, 2024

03:37 م

يستعد كلًا من النجم كريم محمود عبدالعزيز والنجم شيكو لعرض أحدث أعمالهم الدرامية وهو مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" المكون من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه على شبكة قنوات MBC مصر.

مواعيد مسلسل "خالد نور وولده نور خالد"

كشفت شبكة قنوات MBC مصر عن مواعيد عرض مسلسل " خالد نور وولده نور خالد"، ومن المقرر عرضه يوم الأثنين الموافق 25 مارس الجاري في الـ 11 مساءً والإعادة يوم الثلاثاء الموافق 26 مارس على MBC مصر2 في الساعة 3 صباحًا، وسيعاد مرة أخرى في الساعة 7 صباحًا على MBC مصر، و الساعة 9 صباحًا على MBC مصر2 ، والساعة 3:35 مساءً على MBC مصر، ومن المقرر أيضًا عرضه على منصة "شاهد".

قصة مسلسل "خالد نور وولده نور خالد"

تدور قصة المسلسل حول الخلافات الزوجية في إطار كوميدي، وتتمحور الأحداث حول أب وأبنة تجمعهم الصدفة مع تلاعب في الزمن حيثُ يتقابلون وهم بنفس العمر، وذلك بسبب المفاعل النووي الذي كان يعمل به الأب ويحاولون أصلاح الأمر وتبدأ من هنا الأحداث.

أبطال مسلسل "خالد نور وولده نور خالد"

يشارك في المسلسل محموعة كبيرة من النجوم ومنهم شيكو، كريم محمود عبدالعزيز، أية سماحة، صلاح عبدالله، حمزة العيلي، دنيا سامي، شريف رمزي، دنيا ماهر، محمد عبد العظيم، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إخراج محمد أمين، وإنتاج أمير شوقي.