رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

تعرف على قائمة مسلسلات الـ 15 حلقة في النصف الثاني من رمضان

المصير

الخميس, 21 مارس, 2024

01:26 م

خلال الأيام القليلة الماضية، تابع الجمهور العديد من المسلسلات التي بدأ عرضها في أول أسابيع رمضان، ومن بينها "نعمة الأفاوكاتو، بابا جه، كامل العدد2، أشغال شقة، عتبات البهجة"، ومن المتوقع أن تصل إلى نهايتها قريبًا.

تسيطر المسلسلات التي تتألف من 15 حلقة على منصات البحث خلال شهر رمضان لعام 2024، ومن المنتظر أن يشهد النصف الثاني من الشهر بداية موسم جديد من الإنتاجات، وفي السطور التالية نقدم لكم قائمة مسلسلات الـ 15 حلقة في النصف الثاني من رمضان 2024:

1- مسلسل "رحيل"

تستعد النجمة ياسمين صبري لعرض مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "رحيل"، ومن المقرر عرضة على شاشة قناة أبوظبي، وهو من بطولة محمد كيلاني وأحمد صلاح حسني، ومن تأليف:محمد عبد المعطي ونادر سيف الدين، وللمخرج محمد عبد السلام.

2- مسلسل "فراولة"

تلعب النجمة نيللي كريم شخصية "فراولة" قارئة الفنجان التي تتحول لسيدة مجتمع مشهورة، وتدور قصته في إطار كوميدي، ومن المقرر عرضه على شبكة قنوات dmc وهو من بطولة أحمد فهيم، شيماء سيف، صدقي صخر، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وللمخرج محمد علي.

3- مسلسل "كوبرا"

يطل النجم محمد عادل إمام علي جمهور في النصف الثاني من شهر رمضان بمسلسل "كوبرا"، والذي يدور قصتة بين الأكشن والكوميديا، ، يعرض على قناة mbc مصر ، وهو من بطولة مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي،ومن تأليف أحمد محمود أبو زيد، إخراج أحمد شفيق.

4- مسلسل "جودر"

يستعد النجم ياسر جلال لعرض أحدث أعماله الدرامية في النصف الثاني من شهر رمضان وهو "جودر"، الذي تدور قصته حول مغامرات الصياد في عالم سحري مليء بالإثارة والتشويق، ومن المقرر عرضة علي شبكة قنوات on ، وهو من بطولة وليد فواز، ياسر الطوبجي، وللمخرج إسلام خيري.

5- مسلسل "بدون سابق إنذار"

تدور قصة مسلسل "بدون سابق إنذار"، حول شخصية مروان وليلى اللذان ينتظران مولودهما الأول، لكن يواجهون مشاكل عندما يكتشفون إصابة ابنهما بسرطان الدم، المقرر عرضة على شبكة قنوات dmc وهو من بطولة أسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، ومن إخراج هاني خليفة.

6- مسلسل "مليحة"

تدور قصة المسلسل حول أسرة من أصل فلسطيني تعيش في السلوم، ولكن بعد أحداث ليبيا تضطر للعودة مرة أخرى إلى غزة عن طريق مصر، ثم تواجه العديد من المشاكل، ومن المقرر عرضة على شبكة قنوات one وهو من بطولة محمد دياب، ميرفت أمين، أشرف زكي، وللمخرج عمرو عرفة.