رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

تورتة ”فركش” وعيد ميلاد، مفاجأة روجينا آخر يوم تصوير ”سر إلهي”

المصير

الأربعاء, 20 مارس, 2024

04:15 م

احتفلت الفنانة روجينا، صباح اليوم، بانتهاء تصوير مسلسل "سر إلهي"، بحضور صناع العمل، وذلك في استوديو مغربي، وشارك الجميع في تقطيع تورتة الاحتفال بانتهاء المشاهد الأخيرة من المسلسل، وسط أجواء مليئة بالفرحة والنجاح، وبحضور كل صناع بجانب نجمة العمل روجينا ومنهم أحمد مجدي ورشا مهدي ومحمد الحديني ومحسن منصور وأحمد سلامة وغيرهم.

** عيد ميلاد المخرج!

وفاجأت النجمة روجينا، المخرج رؤوف عبد العزيز، بالاحتفال بعيد ميلاده، الذي يتزامن مع انتهاء آخر يوم تصوير بالمسلسل، لتخيم حالة من الفرح والسعادة على كل العاملين داخل لوكيشن التصوير.

** أول 9 حلقات!

كما تواصل روجينا على مدار الحلقات السابقة من المسلسل، تصدر العديد من منصات مواقع التواصل الاجتماعي منها تطبيق "X" بسبب مسلسلها "سر إلهي" الذي يعرض ضمن موسم دراما رمضان هذا العام.
وحققت الحلقات ال9 الأولى من المسلسل نسب مشاهدة مرتفعة وتصدرت "روجينا" التريند أكثر من مرة وسط إشادات واسعة بأدائها في أحداث العمل، نظرا لكون الشخصية مغايرة تماما عما قدمته "روجينا" بأعمالها الدرامية السابقة.

** تريند روجينا!

وجاءت تعليقات المتابعين كالتالي: "كالعادة تتصدر المبدعة روجينا التريندات في مسلسلها الجديد سر إلهي القصص والدراما الجيدة تظل لسنوات طويلة، نجمة بارعة مهما عنها كتبنا، تخطت تلك الكلمات والسطور، الفخامة اللي بمسلسل سر إلهي تاخدك لدنيا ثانية ، كاست جميل ومخرج مبدع الله على العمل اللي يا خد القلوب معاه ، روجينا تواصل تصدر التريند بعد أحداث الحلقة الرابعة".

** انتقام "نصرة"!

وتدور أحداث "سر إلهي"، في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حول "نصرة" التي تجد نفسها في موقف لا تحسد عليه عندما يغدر بها أقرب الناس لها فتسعى للانتقام.
ويعرض المسلسل، حصريا على شاشة قناة CBC، تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج كودكس، ويشارك ببطولته الفنانون محمد ثروت، أحمد مجدي، مي سليم، رنا رئيس، نهى عابدين، وينتمى المسلسل إلى نوعية المسلسلات ذات ال15 حلقة، ومن إنتاج شركة كودكس، تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.