رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

إصابة ميسي تهدد تواجده مع راقصو التانجو في وديتي السلفادور وكوستاريكا

المصير

الأحد, 17 مارس, 2024

02:00 م

غاب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن مباراة فريقه الأخيرة، أمام دي سي يونايتد، ضمن مباريات الجولة الخامسة، من فعاليات الدوري الأميركي لكرة القدم.

وتعرض قائد منتخب الأرجنتين، إلى الإصابة في العضلية، أثناء مشاركته مع فريقه إنتر ميامي أمام نظيره ناشفيل، في بطولة دوري أبطال الكونكاكاف.

وتعد الإصابة التي لحقت بالنجم الأرجنتيني، تبعد تواجده مع منتخب بلاده، في وديتي السلفادور وكوستاريكا، في فترة التوقف الدولي، الخاصة بشهر مارس.

وأشار جيرارد مارتينو، مدرب فريق إنتر ميامي، في المؤتمر الصحفي، لمباراة فريقه أمام دي سي يونايتد، أن الجهاز الطبي للفريق، هدفه وصول ليونيل ميسي، إلى الحالة الجيدة قبل مباريات الدور ربع النهائي، ببطولة كأس أبطال الكونكاكاف.

وأوضح مارتينو، أن إصابة ليونيل ميسي، يجب أن تتقيم، بعد أسبوع، من جانب الجهاز الطبي للنادي، مما يعني، أن غياب قائد منتخب الأرجنتين، سيغيب عن معسكر منتخب راقصو التانجو في شهر مارس.


مباراتي منتخب الأرجنتين في مارس

يلتقي منتخب الأرجنتين مع نظيره منتخب السلفادور، في السبت 23 ماس، كما يلتقي مع منافسه منتخب كوستاريكا، يوم الأربعاء الموافق 27 من الشهر ذاته، استعداداً لخوض منافسات كأس كوبا أمريكا، والمقرر إقامتها في شهر يونيو المقبل.