رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بسبب الإصابة، نجم الأهلي يغادر معسكر منتخب مصر

المصير

السبت, 16 مارس, 2024

01:07 م

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، أن لاعب منتخب مصر حسين الشحات، تعرض للإصابة خلال معسكر الفراعنة، ليقىر حسام حسن المدير الفني للفريق الأول، عدم المجازفة باللاعب وعودته إلى ناديه اليوم السبت.

وخضع الشحات، إلى أشعة رنين مغناطيسي، بواسطه الجهاز الطبي للمنتخب الوطني، بعد أن اشتكى اللاعب من آلام عضلية خلال فترة التدريبات، حيث أثبتت الأشعة بتقلص عضلي بالعضلات الخلفية.

ويخوض منتخب مصر معسكره التدريبي الأول تحت قيادة حسام حسن المدير الفني الجديد للفراعنة، استعدادا لخوض بطولة كأس العاصمة الإدارية، في نسختها الأولى، والتي تقام في استاد العاصمة الإدارية الجديدة.

ويشارك منتخب مصر، مع كل من منتخب كرواتيا وتونس، بالإضافة إلى منتخب نيوزيلندا.

قائمة منتخب مصر

حراسة المرمى: محمد عواد ومحمد أبو جبل والمهدي سليمان ومصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني وأكرم توفيق ومحمد حمدي ومحمد شكري وأحمد حجازي ورامي ربيعه ومحمد عبد المنعم وأحمد رمضان "بيكهام".

وخط الوسط: مروان عطية وحمدي فتحي وإمام عاشور ومحمد مجدي "أفشة" وأحمد نبيل "كوكا".

وفي الهجوم: محمود تريزيجيه ومصطفى فتحي وحسين الشحات وعمر مرموش ومصطفى محمد وأحمد عاطف ومحمد شريف ومحمد الشامي.

نظام البطولة

تقام البطولة بنظام مباراتين في نصف النهائي، حيث يواجه منتخب مصر منافسه منتخب نيوزيلندا وتونس تواجه منتخب كرواتيا، وتلعب نصف النهائي يوم 22 مارس.

ويلتقي الفائزان في المباراة النهاية، التي تقام في 26 مارس، بينما تقام مباراة تحديد المركز الثالث بين الفريقين الخاسرين من مباريات نصف النهائي، وتلعب يوم 25 مارس.

كأس العاصمة الإدارية الجديدة

وكان اتحاد الكرة، قد أعلن في وقت سابق، أن القاهرة تستضيف البطولة الودية، بدلاً من الإمارات، بخوض منتخب مصر مباراته الأولى أمام نظيره منتخب نيوزيلندا في 22 مارس الجاري، ثم يلتقي مع الفائز من منتخب تونس وكرواتيا في النهائي يوم 26، حال فوز الفراعنة على منتخب نيوزيلندا.