رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بدأ يستعيد وعيه، آخر التطورات الصحية لحالة أحمد رفعت

المصير

السبت, 16 مارس, 2024

09:33 ص

منع الأطباء المشرفين على حالة أحمد رفعت الصحية، زيارته والتي كان من المقرر لها ساعة يوميا، بواقع مرتين من الساعة 3 إلى الساعة 3.30 عصراً، والزيادة الثانية من الساعة 8 إلى الساعة 8.30 مساءً.

وأفادت التقارير، استبعاد المنبهات والمنشطات في سبب الأزمة، التي لم يصل إليها الأطباء حتى الآن، بعدما تعرض اللاعب إلى أزمة قلبية مفاجئة، على إثرها سقط أثناء مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري، في أول أيام شهر رمضان.

وكشف صلاح عقده، مراسل أون تايم سبورت، أن أحمد رفعت، مازل تحت جهاز الغسيل الكلوي والاستجابة بطيئة، بالنسبة لوظائف الكلي، كما قرر الأطباء استمرار اللاعب تحت الجهاز، لمدة غير محدده.

وأشار إلى أن الدورة الدموية انتظمت، بشكل كبير عن الأيام الماضية، كذلك تم منع زيارة اللاعب، إضافةالى أن إدراة المستشفى قامت بمنع الأطباء من الحديث مع وسائل الإعلام.

وأضاف، أن بدأ اللاعب يسترجع وعيه، ولكن نسبته قليلة، وجميع الأشعة والتحاليل الطيبة التى خضع لها اللاعب كانت خالية من المنبهات والمنشطات، كما قرر الأطباء، الاعتماد على جهاز الغسيل الكلوي، وأول 24 ساعة، لم يكن هناك استجابة للاعب تحت الجهاز، ليقرر الأطباء استكمال وضعه 24 ساعة أخرى تحت الجهاز.

وبعد 48 ساعة، كان هناك استجابة، ولكن أقل من المتوقع، لذلك قرر الأطباء استكمال العلاج تحت جهاز الغسيل الكلوي.

واختتم مراسل اون سبورت حديثه قائلاً: "تم تقليل الأدوية، التي تنشط الدورة الدموية، مؤكداً أن الطبيب المعالج للاعب، يريده في حالة عدم الإدراك، حتى لا يجهد اللاعب، بسبب التحاليل الطبية والاشاعات التي تستمر على مدار 24 ساعة".

وتعرض رفعت إلى أزمة قلبية مفاجئة، وسقط على الأرض، أثناء مشاركته مع فريقه مودرن فيوتشر، أمام فريق الاتحاد السكندري، ببطولة الدوري المصري الممتاز.