رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”مش فارق معايا زعله” ميدو مهاجما صلاح، ”مينفعش يبقى كابتن منتخب مصر”

المصير

الجمعة, 15 مارس, 2024

01:23 ص

علق أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر، على أزمة محمد صلاح مع منتخب مصر، وعدم خوضه معسكر مارس.

صلاح مينفعش يبقى كابتن المنتخب

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية له اليوم: " صلاح لا يصلح أن يكون قائد منتخب مصر".

وأضاف نجم الزمالك السابق خلال استضافته على شاشة قناة النهار، في برنامج "أسرار"، والذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر، "صلاح مينفعش يبقى كابتن منتخب مصر، وأنا بيتدفعلي فلوس عشان أقول رأيي، صلاح مش كابتن، صلاح مينفعش يكون كابتن".

حجازي الأحق بشارة المنتخب

وأكد على أن أحمد حجازي، لاعب اتحاد جدة السعودي، هو الأحق بشارة الفراعنة، بدلا من لاعب ليفربول.

ميدو "ميهمنيش زعل صلاح".

وأكمل تصريحاته قائلاً: " ميهمنيش صلاح يزعل مني لأن دي شغلتي، وأنا تعرضت للإصابة مع منتخب مصر، في 2006، في العضلة الضمة، ولعبت وأنا مصاب، والكابتن حسن شحاتة، يشهد على الكلام دا".

وتابع تصريحاته قائلاً: " طريقه تفكير محمد صلاح، مثل البلاد التي يعمل بها، ولازم تتعاملوا معاه كده، وهو وطني، علشان بيجي منتخب مصر، وهو بإيده ما يجيش، ولزم اللاعيبة تساعده، وكان لزم يجي المعسكر، لأنه على قوة منتخب مصر".

واختتم حديثه قائلاً: " الاتحاد المصري، أدار أزمة صلاح في نهائيات كأس الأمم الإفريقية، بشكل خاطيء، وهناك قانون في الاتحاد الدولي لكرة القدم، يسمح ببقاء اللاعب مع منتخب بلاده، حتى لو تعرض للإصابة، قائلا "صلاح كان لزم يمضي على مغادرة معسكر منتخب مصر، طالما أنها رغبته".

صلاح يبدع في إنجلترا

واصل النجم المصري محمد صلاح، كتابة التاريخ في بلاد إنجلترا، حيث أصبح أول لاعب، في تاريخ نادي ليفربول الإنجليزي، يسجل 20 هدفاً، للموسم السابع على التوالي في جميع البطولات.

وشارك في التشكيل الأساسي للريدز، للمرة الأولى منذ يوم 1 يناير، بعد تعرضه للإصابة منذ مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكوت ديفوار.

وعاد صلاح مع ليفربول، في مباراة برينتفورد، ثم لحقت به الإصابة مرة أخرى، ليشارك قرابة نصف ساعة، في مباراة ليفربول مع مانشستر سيتي، قبل أن يشارك اليوم في التشكيل الأساسي لمباراة ليفربول مع سبارتا براج.