رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

رقم تاريخي لصلاح، ليفربول يمطر شباك سبارتا براج بسداسية بالدوري الأوروبي

المصير

الخميس, 14 مارس, 2024

11:51 م

تأهل ليفربول الإنجليزي، إلى الدور ربع النهائي، ببطولة الدوري الأوروبي، بعدما تغلب على منافسه فريق سبارتا براج التشيكي، بنتيجة 11- 2 في مجموع مباراتي ثمن النهائي للبطولة.

وفاز ليفربول على ضيفه فريق سبارتا براج، بسداسية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد، ضمن مباريات الإياب للدور ثمن النهائي.

سيل من الأهداف في الشوط الأول

افتتح ليفربول التسجيل في الدقيقة 7، من عمر المباراة، عن طريق اللاعب داروين نونيز، بعد عرضية متقنة من اللاعب دومينيك سوبوسلاي، وصلت إلى نونيز، المتمركز داخل منطقة الجزاء، وسدد الكرة على يسار الحارس.


وأضاف الريدز هدفه الثاني في الدقيقة 8، بأقدام اللاعب بوكي كلارك، بعد تسديدة رائعة داخل شباك فريق سبارتا براج.

ونجح محمد صلاح، في تسجيل الهدف الثالث، في الدقيقة 10، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وتسكن الشباك، معلناً عن ثالث أهداف ليفربول.

وتمكن اللاعب كودي جاكو، في إدراك الهدف الرابع في الدقيقة 14، بعد تمريرة رائعة من اللاعب محمد صلاح، وصلت إلى كودي جاكو، الذي سدد الكرة داخل الشباك.

وقلص فريق سبارتا براج، النتيجة في الدقيقة 42، بعدما نجح في تسجيل الهدف الأول، عن طريق اللاعب فيليكو بيرمانتشيفتش.

وتنتهي النصف الأول من المباراة، بتقدم الريدز برباعية مقابل هدف، في مباراة تألق ابن النيل.


هدوء نسبي في الشوط الثاني

ونجح اللاعب دومينيك سوبوسلاي، في إدراك الهدف الخامس للريدز، في الدقيقة 48، بتمريرة رائعة من محمد صلاح.

وفي الدقيقة 55، نجح اللاعب كودي جاكو، في تسجيل الهدف السادس لفريقه، بعد تسديدة رائعة من اللاعب هارفي إليوت، ويحولها كودي جاكو، داخل الشباك.


وشهدت المباراة في الدقائق الأخيرة، هدوء نسبي من جانب لاعبو الفريقين، ليكتفي الريدز بالأهداف المسجلة، حتى الدقيقة الأخيرة، والتي سجل اللاعب كودي جاكو، هدف آخر، ويقوم الحكم بإلغائه بداعي التسلل على كودي جاكو.

رقم تاريخي لمحمد صلاح

أصبح اللاعب المصري محمد صلاح، أول لاعب في تاريخ ليفربول، يسجل 20 هدفاً لفريقه، في جميع البطولات، للموسم السابع على التوالي.