رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

هل يرافق صلاح فى ليفربول؟، 3 أندية إنجليزية تطارد عمر مرموش!

المصير

الخميس, 14 مارس, 2024

09:21 م

كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن اللاعب المصري المحترف عمر مرموش، مطلوب في أكثر من نادي، داخل "البريميرليج" الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن أندية نيوكاسل يونايتد، وتوتنهام هوتسبير، وليفربول، الذي يلعب في صفوفه الفرعون محمد صلاح، يرغبون في ضم مرموش في الصيف المقبل.

** لا شروط جزائية

وأكدت الصحيفة الألمانية، أن اللاعب انضم إلى صفوف نادي فرانكفورت، في صفقة انتقال حر الصيف الماضي، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق فريق فولفسبورج الألماني.

وأضافت، أن عقد مرموش يمتد مع فريقه فرانكفورت، لصيف 2027، ولا يتضمن العقد شروطا جزائية، مما يستوجب على الأندية الراغبة في الحصول على خدمات اللاعب، التفاوض مباشراً مع ناديه.

** 50 مليون دولار!

وكان فرانكفورت، قد حدد في وقت سابق مبلغا وقدره 30 مليون دولار، للاستغناء عن خدمات اللاعب ولكن بعد تألقه، في الموسم الحالي، حددت 50 مليونا، مقابل بيعه.

** ابن وادي دجلة يخطف الأنظار!

ولفت مرموش، العديد من الأندية، للتعاقد معه، وسبق لابن وادي دجلة، اللعب في 3 أندية ألمانية، قبل انضمامه إلى نادي فرانكفورت، حيث انضم في صيف 2017، إلى نادي فولفسبورج، قادماً من نادي وادي دجلة، ليرحل معاراً إلى فريق سانت باولي، ورحل إلى فريق شتوتجارت، على سبيل الإعارة، وأخيراً رحل في الصيف الماضي في صفقة انتقال حر إلى ناديه الحالي.

** فرانكفورت السادس!

ويحتل فريق فرانكفورت، المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الألماني، برصيد 40 نقطة، جمعها النادي من 25 مباراة، حيث فاز في 10 مبارايات، وتعادل في مثلهم، وتلقي 5 هزائم.