رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

رسالة حب للمشجع الإسكندرانى، حالة أحمد رفعت مستقرة ويشكر أعظم جمهور!

المصير

الأربعاء, 13 مارس, 2024

09:06 م

كشف هيثم عرابي، الرئيس التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر، آخر تطورات الحالة الصحية لأحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر، ووجه عرابي، رسالة شكر إلى جماهير الاتحاد السكندري، وقال :"خلال الثلاث أيام الماضية، تلقينا دعماً، من جماهير مدينة الإسكندرية، لامثيل لها في حياتي".

** العناية الإلهية

وقال الرئيس التنفيذي، لمودرن فيوتشر، عبر صفحته الشخصية، على مواقع التواصل الاجتماعي :"في البداية، أود أن أطمئنكم على أحمد رفعت"، مؤكداً أن حالته الصحية، بدأت في التحسن، والقادم أفضل إن شاء الله.

** دعم جماهيرى

وتعرض رفعت إلى أزمة قلبية مفاجئة، وسقط على الأرض، أثناء مشاركته مع فريقه مودرن فيوتشر، أمام فريق الاتحاد السكندري، ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ونقل اللاعب إلى أقرب مستشفى، بواسطة عربات الإسعاف، وتم إجراء التدخلات الطبية اللازمة، حيث تعرض لجلسات كهرباء للقلب.

واحتشدت جماهير الاتحاد السكندري مع اللاعبين ومجلس إدارة النادي، أمام المستشفى، للاطمئنان على صحة اللاعب.

** بيان المستشفى

وأصدر مستشفى زمزم، بمدينة الإسكندرية، التي تلقت اللاعب، بيانا يكشف آخر التطورات الصحية الخاصة به، وأكدت إدارة المستشفى، أن اللاعب، جاء إلى المستشفى، بسيارة الإسعاف، ووصل في حالة توقف لعضلة القلب، مما استدعى طبقاً للبروتوكول الطبي، تم عمل إنعاش قلب رئوي، استمر لأكثر من ساعتين في طوارئ المستشفى.

وأضافت المستشفى، أنه تم استخدام، الصدمات الكهربائية، أكثر من 20 مرة، وبعدها وضع المريض تحت أجهزة التنفس الصناعي، وبعد أن استقرت الحالة، تم نقله إلى العناية المركزة لإكمال اللازم بشأن تحسين وضع اللاعب صحياً.

** تصريحات الدكتور المعالج

ومن جانبه، أكد الدكتور عمرو عثمان، الطبيب المشرف على حالة رفعت، أن تحسن حالته الصحية، تعتبر "معجزة إلهية".

وأضاف عثمان في تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورت : فى البداية، كانت حالة رفعت صعبة للغاية، واليوم أفضل من الأمس، وخلال الأيام المقبلة، سنصل إلى المعرفة الكاملة لحالته الطبية".

وتابع:"أصبح اللاعب يتنفس، أفضل من السابق، ودرجة الوعي ازدادت بشكل ملحوظ، حيث تعرف على أفراد عائلته، وهذا جيد في الحالة الصحية المماثلة".

وأوضح أنه لا يمكن إعطاء تقييم لحالته الصحية في الوقت الحالي، ويجب أن يكمل اللاعب 48 أو 72 ساعة، كذلك يجب إجراء عملية غسيل كلي.

واختتم حديثه قائلاً: "يوجد اضطراب في الأملاح ولاأستطيع أن أحكم، لأنني لاأعلم ماذا تناول قبل المباراة".