رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

كلوب: صلاح، جاهز لمباراة سبراتا براج (أرقام وحقائق)

المصير

الأربعاء, 13 مارس, 2024

07:28 م

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، على جاهزية النجم الدولي المصري محمد صلاح، لمباراة فريقه أمام فريق سبارتا براج التشيكي.


وقال كلوب في تصريحات صحفية خاصه بمباراة فريقه أمام سبراتا براغ بالدوري الأوروبي، إن محمد صلاح، جاهز للمشاركة، مؤكداً أنه لا يعلم إذا كان صلاح سيشارك في الـ 90 دقيقة كاملة أو لا.

وأضاف مدرب الريدز، أن صلاح كان من الممكن أن يشارك في دقائق أكثر في مباراة الفريق الماضية، ولكنه سيكون جاهزا لمباراة الغد.

إياب مباراة الدوري الأوروبي

ويستضيف فريق ليفربول منافسه فريق سبارتا براج التشيكي، في إطار منافسات الإياب للدور ثمن النهائي، ببطولة الدوري الأوروبي.

أرقام وحقائق لمواجهة ليفربول مع سبارتا براج

ويدخل ليفربول المباراة، بكل أريحية، حيث فاز الفريق في مباراة الذهاب بخماسية مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاديون ليتنا بالتشيك.

ويسعى فريق الريدز في بلوغ ثمن النهائي والوصول إلى الدور ربع النهائي، للمرة 28 في تاريخ النادي لجميع البطولات الأوروبية.


وحقق ليفربول، الفوز في مباراة الذهاب، خارج أنفيلد للمرة 38 في تاريخه للبطولات الأوروبية، ولم يتم إقصائه مطلقاً بعد فوزه خارج ملعبه.


وفشل ليفربول التسجيل، في أربع مباريات فقط، على مدار 34 مباراة، في البطولات الأوروبية، ثلاثة أمام عملاق القارة العجوز ريال مدريد الإسباني، ومباراة أمام إنتر ميلان الإيطالي.

وحافظ أبناء المدرب الألماني يورجن كلوب، على نظافة سجلهم من الهزائم على ملعب أنفيلد للمباراة 30 على التوالي.

وتصدر المدرب الألماني يورجن كلوب، قائمة المدربين الأكثر تدريبا للريدز في المسابقات القارية، حيث ستكون المباراة القادمة هي المباراة رقم 89، التي يتولى فيها كلوب القيادة الفنية للريدز في جميع البطولات الأوروبية.

وأشرك يورجن كلوب، 29 لاعب من فريقه، في جميع البطولات المحلية والقارية، هذا الموسم وهو رقم ليس بالقليل، كما أن اللاعبان واتارو إندو وهارفي إليوت، هما الذين شاركوا بشكل أساسي في جميع المباريات.


وبات الدولي المصري على بعد هدف واحد ليصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول، مسجلا ل 20 هدفاً لفريقه، للموسم السابع على التوالي.