رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

زوج نيللي كريم لرامز جلال :لا دمك خفيف ولا حاجة وزعلان منك والله

المصير

الأربعاء, 13 مارس, 2024

03:24 م

من الواضح أن برنامج رامز جلال "رامز جاب من الآخر"، سيثير الجدل والمشاكل ، والقيل والقال بين الفنانين، والفنانات، والنجم المشاغب يحاول ممارسة دور المصلح الاجتماعي، ففي الحلقتين اللتين تم عرضهما، استضاف إثنين من الفنانين على خلاف، مثل باسم سمرة وأحمد السقا، ومي عمر ونجلاء بدر.

** هجوم باسم على زوج نيللي!

وأثار الفنان باسم سمرة حالة من الجدل الواسع أثناء ظهوره فى البرنامج عندما هاجم نيللى كريم وزوجها هشام عاشور مؤكدا أنها رفضت مشاركة باسم فى عمل معها من أجل إسناد الدور لزوجها، وقال باسم : "جابت جوزها لاعب الأسكواش، يمثل ورفضتني أنا ، علشان كدا قلت عليها مبتعرفش تمثل".

** هشام عاشور يلطف الجو

ودفعت اللقطة هشام عاشور زوج نيللى كريم إلى الرد قائلا فى تصريحات صحفية : "باسم شخصية جدعة ولا يقصد مايقوله لأنه ببساطة نجم كبير وأنا مازالت أقدم أدوارا ثانوية وبرغم من أننا عمرنا ما اتقابلنا قبل كده فأنا لست غاضبا من حديثه".

** رسالة لرامز

كما وجه عاشور رسالة لرامز جلال، قائلًا: “الله يكون في عونك يا ابني، هو دا الضحك بالنسبة لك؟، كده هتجيب فلوس يعني!، لا دمك خفيف ولا لذاذة، زعلان منك والله”.

** برومو "ضحايا السخرية"!

وكشف برومو برنامج "رامز جاب من الآخر" الذى يقدمه رامز جلال عن قائمة النجوم والمشاهير الذين يقعون ضحايا فى البرنامج.

وظهر عدد من النجوم فى برومو برنامج "رامز جاب من الآخر"، من بينهم أحمد السقا، وباسم سمرة، ومحمد لطفي، وميرهان حسين، وأحمد حسام ميدو، وكزبرة، ونجلاء بدر، وسمية الخشاب، ومحمد شاهين، وباميلا الكيك، وعبد الناصر زيدان، ومحمد رياض، وحمادة هلال، وحسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني، وهدى المفتي، وأحمد مالك، وآيتن عامر، ومي عمر، ونسرين أمين، ويسرا اللوزي، وانتصار، وأحمد فهمي.

ومن بين لاعبي الكرة إمام عاشور، ومحمود كهربا، وغادة إبراهيم، وعمرو يوسف، ومحمد عبد المنعم، وعلي البليهي، لاعب نادي الهلال السعودي.