رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

للمرة الأولى حمادة هلال مع خليل وشيندي في ” رب العباد”

المصير

الثلاثاء, 12 مارس, 2024

08:53 م

حمادة هلال يتعاون لأول مرة مع الموزعان خليل وشيندي فى أغنية "رب العباد"

كتبت أميرة عاطف
تعاون الفنان حمادة هلال لأول مرة مع الموزعان أحمد خليل، وشيندى ويفز، وذلك فى أغنية "رب العباد" لمسلسل "المداح"، من كلمات الشاعر أسامة حسن، وألحان مصطفى شكرى.

مسلسل "المداح أسطورة العودة" بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي.

تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إنتاج "سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان"، إخراج أحمد سمير فرج، ويعرض الساعة 8 مساء على قناة mbc مصر.

وتدور أحداث العمل حول صابر المداح الذي يجد نفسه، بعد ساعات من ولادة طفله، على وشك خوض حرب جديدة مع الجن، إذ يشكل ابنه خطرًا كبيرًا على حياته ومن حوله.

وبالرغم من التغييرات الإيجابية التي شهدها مسلسل في ثوبه الجديد إلا أن الجمهور سيشعر بغياب بعض الشخصيات المميزة التي اعتادوا رؤيتها في الأجزاء السابقة، أبرزهم الفنانة يسرا اللوزي والفنان عبدالعزيز مخيون والفنانة لوسي والفنان محمد رياض، الذين أضافوا لمسة خاصة إلى الأحداث في الأجزاء السابقة.

"المداح 4" بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، سهر الصايغ، خالد سرحان، هبة مجدي، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، صبحي خليل ودياب وحمزة العيلي وصفاء جلال وهلا السعيد، محمود عامر.

ومؤخرًا، انضم للعمل المنتظر الفنانة مي سليم والفنان محسن محيي الدين، مع ظهور بعض من أبطال الأجزاء الأول والثاني والثالث والممتدة أدوارهم للجزء الرابع وآخرين مشاركين كضيوف شرف، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.