رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

يتألق فى التمثيل وهو صائم، أحمد صيام لـ ”المصير” : انتظروني فى ”ألوان طيبة” والعمل مع أحمد جلال متعة!

المصير

الثلاثاء, 12 مارس, 2024

08:39 م

** الممثل الطيب!

قررت أن أظهر في رمضان هذا العام بشخصيات طيبة في "بيت الرفاعي" و"حق عرب" و"رحيل"! .. هكذا يعيش الفنان أحمد صيام حالة من النشاط الفني، حيث يشارك في الأعمال الدرامية سالفة الذكر، وقال في تصريحات خاصة لموقع "المصير" :"أشارك في بيت الرفاعي كضيف شرف، ولكن ما شجعني على ذلك أن، العمل مع المخرج أحمد نادر جلال متعة، وله شكل وطابع خاص.

** كرارة أخويا الصغير "الشاطر"!

وأضاف : "أعتبر أمير كرارة أخا أصغر لي، وعاصرت بداياته وكنت معه من أول ما اشتغل، وهو فنان شاطر وناجح وكوني أساهم معه بجزء صغير شرف لي ويسعدني،وأظهر معه بدور رجل يحمل صفات الطيبة والجدعنة".

** رمضان فى اللوكيشن!

واستطرد صيام قائلا: "أركز هذا العام على الشخصيات الطيبة، وصاحبة الصفات الرحيمة، سواء في مسلسل رحيل أو بيت الرفاعي أو حق عرب"، وأضاف:"مازلت في لوكيشن التصوير، ولم أنته بعد من أي مسلسل، وقد تعودت على هذا، فهى ليست المرة الأولى التي أصور بها في شهر رمضان وأثناء الصيام".

** الممثل الصائم!

وعن طقوسه في التصوير أثناء الصيام قال: "الحمد لله موضوع الأكل والشرب، لايمثل لي مشكلة، ومنذ أن دخلت هذه الشغلانة، ومن أول مسلسل شاركت به في رمضان وهو "أخو البنات" ، وأنا أصور وأنا صايم".

** السنيد الثقيل!

وبمنطق وتاريخ "السنيد الثقيل"، يقف صيام وراء الأبطال الشباب، حيث يشارك خلال سباق رمضان 2024 في بطولة مسلسل رحيل، بجانب ياسمين صبري وكل من أحمد صلاح حسني، عزت أمين، سماء إبراهيم، حازم سمير، مي القاضي، لبنى ونس، وآخرين. والعمل من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج إبراهيم فخر.

يُشارك في بطولة المسلسل "حق عرب" بجانب أحمد العوضي و كل من رياض الخولي ، ووليد فواز، ودنيا المصري، وكارولين عزمي، وسلوى عثمان، ووفاء مكي، وأحمد عبد الله محمود، والطفل منذر مهران وآخرين، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

أما قصة "بيت الرفاعي" فمحورها بيت عائلة الرفاعي الذي يتحكم فيه كبيرها محمود الرفاعي، وهو واحد من أثرياء المنطقة، المعروف عنه مساعدة الجميع، وتعمل العائلة في تجارة الآثار وتدور أحداثه في إطار تشويقي.