رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الأهلي يواجه سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري الأبطال

المصير

الثلاثاء, 12 مارس, 2024

03:40 م

أقيمت قرعة دوري أبطال أفريقيا، اليوم، الثلاثاء، في مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بالقاهرة، حيث أسفرت عن مواجهة النادي الأهلي مع فريق سيمبا التنزاني.

وأسفرت نتائج قرعة دوري أبطال أفريقيا، عن مواجهات نارية، جمعت بين مازيمبي الكونغولي وبترو أتليتكو، كذلك مواجهة ماميلودي صن داونز ويانج أفريكانز التنزاني، وأخيراً مواجهة الترجي التونسي مع أسيك ميموزا.

وجاء التصنيف الأول كالتالي: صنداونز وأسيك وبترو أتليتكو والأهلي.

فيما يلي التصنيف الثاني: مازيمبي وسيمبا والترجي ويانج أفريكانز.

وتأتي مواجهات ربع النهائي كالتالي

الأهلى المصرى وسيمبا التنزاني

مازيمبي الكونغولي وبترو أتليتكو

أسيك ميموزا والترجي التونسي

ماميلودي صن داونز ويانج أفريكانز

الطريق نحو النهائي

يلتقي الفائز من مباراة الأهلي المصري وفريق سيمبا التنزاني مع الفائز من مباراة مازيمبي الكونغولي وبترو أتليتكو، في مباراة نصف النهائي.

طرفي نصف النهائي الثاني

يلتقي الفائز من مباراة ماميلودي صن داونز ويانج أفريكانز مع الفائز من مباراة أسيك ميموزا والترجي التونسي، في الدور نصف النهائي.

تأهل الفريق إلى الدور ربع النهائي

تأهل الأهلي المصري إلى الدور ربع النهائي، بعدما تصدر المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، بينما تأهل فريق سيمبا التنزاني عندما، احتل وصافة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط.

ووصل فريق مازيمبي الكونغولي إلى الدور ربع النهائي، عندما احتل وصافة المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، فيما وصل فريق بترو أتليتكو، إلى الدور ربع النهائي، بعدما نال صدارة المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة.

وتأهل فريق ماميلودي صن داونز، في صدارة المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، بينما صعد فريق يانج أفريكانز التنزاني، إلى الدور ربع النهائي، بعدما احتل وصافة المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط.

وتصدر فريق أسيك ميموزا ترتيب المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة، فيما وصل فريق الترجي التونسي عندما احتل وصافة المجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة.

الأهلي يضرب موعداً مع سيمبا التنزاني

ضرب النادي الأهلي موعداً مع نظيره فريق سيمبا التنزاني، مرة أخرى، حيث التقى الفريقان في بطولة الدوري الإفريقي، في مباراة ربع النهائي.

وتعال الأهلي مع سيمبا، بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت في تنزانيا، وتعادل أيضا في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة، بهدف لكل منهما.

موعد مباريات الدور ربع النهائي

تقام مباريات الذهاب للدور ربع النهائي أحد يومي 29- 30 مارس، بينما تقام مباراة الإياب في يومي 5- 6 أبريل المقبل.