رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

يتبرأ من دولة ”الفصل العنصري”، كاتب يهودي يدافع عن المقاومة الفلسطينية بعنف واقتناع!!

المصير

الثلاثاء, 12 مارس, 2024

01:48 م

عادت كلمات الحق والقوة من جديد، تخرج من الكاتب والناشط الإسرائيلي ميكو بيليد، مهاجماً حكومته وكيف تعمل دائماً على إدانة، المقاومة الفلسطينية التي تأخذ منصة الدفاع عن نفسها فقط !

** حق المقاومة

أدان الكاتب ميكو بيليد بكل كلمات القوة، سيناريو تجريم المقاومة الفلسطينية التي لم ترتكب، أي تعد سوى محاولة الدفاع عن نفسها، ضد جرائم الاحتلال الذي قتل وشرد أبناء شعبهم، على حد تعبيره

كما عبر الناشط السياسي، عن استنكاره لاعتداءات للحكومة الإسرائيلية، و رفضه التام لرواية تجريم الشعب الفلسطينى المضطهد منذ أكثر من 75 عاما.

وأبدى بيليد استياءه من سيناريو الأحداث الذي يجري، واصفاً ما يحدث بأنه "سخيف"، وأن جميع المشاركين فيه مجرد "خرافة" تهز رؤوسها، ذاكراً تاريخ إسرائيل الأسود منذ 1948.

** إبادة جماعية

وواصل بيليد هجومه العنيف ضد حكومته، واصفا ما يحدث في غزة بأنه "إبادة جماعية"، مشيرا إلى معاناة أهل غزة وتهجير أكثر من مليون شخص، وأضاف أن إحصائيات القتل والجرائم هذه المرة، ضخمة ومفزعة بأرقامها.

** تاريخ المعارضة

عرف بيليد بدعوته الدائمة ضد الاضطهاد العنصري، و مهاجمته الحكومة الإسرائيلية واصفاً إياها، بأنها "دولة فصل عنصري"، فضلا عن مساندته للشعب الفلسطيني، حيث ظهر أكثر من مرة مرتديا الوشاح الفلسطيني.

ولمشاهدة فيديو الكاتب ميكو بيليد من هنا

https://www.facebook.com/share/r/gzwZAfq7xywzHLam/?mibextid=D5vuiz