رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الجميع يدعو له، حسابات الأهلي والزمالك تدعم أحمد رفعت

المصير

الثلاثاء, 12 مارس, 2024

10:31 ص

نشرت الحسابات الرسمية لقطبي الكرة المصرية اليوم الثلاثاء، رسائل دعم للاعب مودرن فيوتشر أحمد رفعت.

واستقرت الحالة الصحية لرفعت، بعدما تعرض اللاعب إلى هبوط حاد في الدورة الدموية، أثناء مشاركته في مباراة فريقه أمام فريق الاتحاد، على ملعب الإسكندرية.

سقوط أحمد رفعت

وشارك اللاعب بدأ من الدقيقة 61، من عمر المباراة، ليسقط في الدقيقة 88، ليتم نقله مباشرة إلى احدى المستشفيات، وسط رفض جميع اللاعبين، استكمال المباراة، للاطمئنان على صحة اللاعب.

بيان مودرن فيوتشر

وكان مودرن فيوتشر قد أصدر بيانا رسمياً كشف من خلاله التطورات الأخيرة لحالة أحمد رفعت.

وقال البيان: يتابع نادي مودرن فيوتشر في الساعات الأخيرة حالة القلق والحزن لجميع مسئولين وجماهير الكرة المصرية على الحالة الصحية لنجم الفريق أحمد رفعت، بعد سقوطه بشكل مفاجئ في مباراة الاتحاد السكندري بالدوري العام.

وعاني رفعت من توقف عضلة القلب لمدة تصل إلى أكثر من ساعة، بالرغم من كل محاولات الإنعاش من قبل الطاقم الطبي في مستشفى زمزم القريبة من الملعب، قبل أن تتحسن الأمور طبياً وعودة النبض للقلب، إلا أنه لا يزال حالة أحمد رفعت غير مستقرة طبياً مما يمنع نقله إلا بعد استقرار حالته الصحية ولا يزال اللاعب يتلقى العلاج وعمل الفحوصات اللازمة.

وتابع مودرن فيوتشر في بيانه: "تتابع إدارة النادي الموقف لحظة بلحظة من المستشفى وسوف يتم موافاة الجميع أولاً بأول، داعين جموع وسائل الإعلام لاحترام الحياة الشخصية للاعب والموقف الطبي، وسائلين جماهير الكرة المصرية بالدعاء لـ أحمد رفعت بأن يكون سالماً معافاً في أسرع وقت.