رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

باسم سمرة لرامز جلال : كان يوم أسود لما قلت إن السقا ممثل ”على أده”

المصير

الإثنين, 11 مارس, 2024

09:30 م

نيللي كريم جابت جوزها يمثل وهو بتاع اشكواش ورفضتني انا.

أذيعت اليوم الحلقة الأولى من برنامج "رامز جلال رامز جاب من الأخر"، والذي استضاف كلا من الفنان باسم السمرة، والفنان أحمد السقا، حيث ظهر الفنان رامز جلال خلال الحلقة بوجهه الحقيقي، ووجه عددًا من الأسئلة للفنان باسم السمرة ومنها، هل قلت على الفنان أحمد السقا انه ممثل على قده؟ واجاب السمرة نعم قلت ذلك، كما سأله أيضا على فكرة ظهوره معه في المسلسل.
وقال سمرة بنتصالح، ثم سأله عن مشاهده التي حذفت من فيلم الجزيرة، ليجيب سمرة، معرفش انا قلت كدا ليه كان يوم أسود يوم ما قلت عليه كدا.

ثم سأله رامز عن نيللي كريم ومشاكله معها ، "انت بتقول إنك اللي علمت نيللي كريم التمثيل ليه"، ليرد سمرة قائلًا: "كنت عاوز أمثل معاها في دور لكن جابت جوزها بتاع الإسكواش، هو اتجوزها وبطل إسكواش وعاوز يمثل، ايه اللي جابه في التمثيل".

وعندما سأل رامز السقا على علاقته بباسم السمرة، رد السقا حبيبي وابن منطقة واحدة نزلة السمان.

ومن المقرر أن يقع عدد من الفنانين ضحايا لبرنامج رامز جاب من الآخر، والذي يذاع البرنامج يوميًا في تمام الساعة 7:05م عبر شاشة قناة mbc مصر بتوقيت المملكة العربية السعودية، و6:0 بتوقيت مصر.

وتتضمن قائمة ضيوف برنامج "رامز جاب من الآخر، حسب ما ظهر في البرومو الدعائي، “مها أحمد، حمادة هلال، أحمد السقا، باسم سمرة، ميرهان حسين، مي عمر، سمية الخشاب، ميريام فارس، أحمد يونس، كزبرة، نجلاء بدر، هدى المفتي وويجز، أحمد مالك، أحمد فهمي، حسن شاكوش، حمدي الميرغني وزوجته إسراء، نضال الشافعي، محمد شاهين، آية سماحة، محمد أنور”.

ويشارك خلال حلقات برنامج "رامز جاب من الآخر"، نجم هوليوود "ويل سميث"، ولاعب فريق النصر السعودي البرتغالي "كريستاينو رونالدو".

ومن نجوم كرة القدم، يستضيف رامز جلال هذا العام كلا من "أحمد عبدالقادر، إمام عاشور، رمضان صبحي، محمود عبدالمنعم كهربا، ومحمد عبدالمنعم، والحكم الدولي إبراهيم نور الدين، واللاعب السعودي علي البليهي".


.