رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”مش هنجيبه غصب عنه”ابراهيم حسن معلقا على استبعاد صلاح من قائمة منتخب مصر

المصير

الأحد, 10 مارس, 2024

04:25 م

أكد إبراهيم حسن مدير منتخب مصر، أن استبعاد قائد منتخب مصر محمد صلاح، من قائمة الفريق الأول للفراعنة، جاء بناءً على طلب من اللاعب وخطاب موجهة رسمياً من نادي ليفربول الإنجليزي.

وقال مدير منتخب مصر، في المؤتمر الصحفي الذي عقده الجهاز الفني للفراعنة، في مقر الاتحاد المصري لكرة القدم، تم استبعاد محمد صلاح، بناءً على رغبة اللاعب وناديه، ورغبة اللاعب في عدم الإنضمام في معسكر مارس، واستكمل علاجه مع ناديه.

وأكمل إبراهيم حسن تصريحات قائلاً: "لا يمكن أن نضم لاعب غصب عنه، عندما أخطر نادي ليفربول الإنجليزي، الاتحاد المصري لكرة القدم، في خطاب بعدم ضم صلاح إلى معسكر منتخب مصر في المعسكر القادم".

وأضاف إبراهيم حسن قائلاً: "فضلنا عدم ضم اللاعب، في معسكر مارس، رغبة من اللاعب في المشاركة التدريجي مع فريقه، وكنا نتمنى ضمه في المعسكر، وحتى لو كان مصاباً، وأمل أن يتواجد في الفترات القادمة".


واختتم حديثه قائلاً: " تواصلنا مع جميع اللاعبين المصريين المحترفين في الخارج، وشعرنا بحماس شديد لدي جميع اللاعبين، خاصة المصابين والجميع يريد تحقيق النجاح مع منتخب بلاده في الفترة القادمة".

تصريحات حسام حسن

شدد حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني المصري، أن قائمة منتخب مصر، جاءت على قناعة كاملة، وبعد متابعة لجميع الأندية في المسابقة المحلية، كذلك الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية.

وقال حسام حسن، في المؤتمر الصحفي الذي عقده في مقر الاتحاد المصري لكرة القدم، جميعاً شركاء في النجاح، ولدينا ثقة من جانب الشارع المصري، ومنتخب مصر فوق الجميع.

وتحدث العميد، أن الاتحاد المصري لكرة القدم قبل توقيع العقود قرر إلغاء البطولة الودية، نظراً للظروف ووجود جهاز فني جديد للفراعنة، لكن الجهاز تمسك بالبطولة، ورأي أنه استعداداً جيداً للمرحلة القادمة.

وتابع تصريحاته قائلاً: "كنت أتمنى وجود أحمد السيد زيزو ورمضان صبحي، ولكن الإصابة منعت الثنائي من التواجد، وكنت أتمنى وجود رمضان صبحي، لمعالجة نفسياً للفترة المقبلة".

واختتم حديثه قائلاً: "بعد البطولة الدولية، سنتابع جميع اللاعبين وباب المنتخب مفتوح لجميع اللاعبين، سواء كانوا خارج المعسكر القادم أو داخل القائمة الحالية".

أزمة عمر كمال عبد الواحد والنني

تحدث إبراهيم حسن عن لاعب الأهلي عمر كمال عبد الواحد، مؤكداً أنه لا يوجد خلاف مع اللاعب، حيث أنه الذي قام بضمه من نادي اتحاد الشرطة، موضحاً أنه منضم حديثاً إلى النادي الأهلي، ولم يلعب في الفترة الأخيرة.

وعن عدم ضم اللاعب محمد النني، أوضح حسام حسن، أن النني لاعب مهم في منتخب مصر، وتواصل إبراهيم حسن مع اللاعب، ولكن لا يشارك في الفترة الأخيرة، متمنياً له التوفيق والنجاح مع ناديه والعودة مرة أخرى إلى المشاركة ومن ثم الانضمام إلى منتخب مصر.

حسام حسن يعلن القائمة الأولى له مع الفراعنة

و شهدت قاءمة المنتخب الوطني ضم وجوه جديدة، بالإضافة إلى استبعاد قائد منتخب مصر محمد صلاح.

وجاءت قائمة منتخب مصر كالتالي

حراسة المرمى: محمد عواد ومحمد أبو جبل والمهدي سليمان ومصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني وأكرم توفيق ومحمد حمدي ومحمد شكري وأحمد حجازي ورامي ربيعه ومحمد عبد المنعم وأحمد رمضان "بيكهام".

وخط الوسط: مروان عطية وحمدي فتحي وإمام عاشور ومحمد مجدي "أفشة" وأحمد نبيل "كوكا".

وفي الهجوم: محمود تريزيجيه ومصطفى فتحي وحسين الشحات وعمر مرموش ومصطفى محمد وأحمد عاطف ومحمد شريف ومحمد الشامي.