رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

جوزيه جوميز: الزمالك نادى بطولات ومستعدون للغريم الأحمر التقليدي

المصير

الأربعاء, 6 مارس, 2024

07:10 م

أبدى جوزيه جوميز، المدرب الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سعادته بالتواجد مرة أخرى، داخل المملكة العربية السعودية، خاصة أنه قاد فريق أهلي جدة.


وقال جوميز، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة نهائي كأس مصر، إن الزمالك على أتم الاستعداد لمواجهة غريمه التقليدي النادي الأهلي.

وأضاف المدرب البرتغالي، أنه فى أول مباراة خاضها مع فريقه السابق أهلي جدة، توج ببطولة كأس السوبر السعودي، ويأمل في تكرار ذلك الأمر مع القلعة البيضاء.


وأشار إلى أن الفريق، استعد للمباراة، مثل المباريات الأخري، مؤكداً أن الزمالك نادي بطولات، ويطمح في التتويج باللقب الأول له مع الفارس الأبيض.

واردف حديثه قائلاً: " تواصلت مع جوسفالدوا فيريرا، المدير الفني للزمالك سابقا، قبل وبعد وصولنا إلى الأراضي السعودية، ونعرف التشكيل الذي، سنخوض به المباراة"، مؤكداً أن اللاعبين تدربوا على 24 وحدة تدريبية تحت قيادته، أثناء التدريبات.

قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر


حراسة المرمى : محمد عواد ومحمد صبحي ومعاذ علاء الدين.

خط الدفاع : أحمد فتوح ومحمود علاء وحسام عبد المجيد ومصطفى الزناري وسيد عبد الله نيمار وعمر جابر وحمزة المثلوثي.

وخط الوسط: نبيل عماد دونجا ومحمد شحاتة ومحمد أشرف روقا وأحمد حمدي وعبد الله السعيد ومصطفى شلبي وناصر ماهر وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما ومحمود عبد الرازق شيكابالا.

وفي الهجوم: سيف الجزيري وناصر منسي وسامسون أكينولا.

طاقم برازيلي يدير نهائي كأس مصر

أعلن المستشار ترك آل الشيخ عن طاقم تحكيم برازيلي، بقيادة الحكم أندرسون دارونكو، لإدارة نهائي كأس مصر بين قطبي الكرة المصرية.

القنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس مصر

تذاع المباراة على قناة أون تايم سبورت، المالك الحصري للبطولات المحلية المصرية، بالإضافة إلى قناة Mbc مصر.

مشوار الأهلي والزمالك في بطولة كأس مصر

تأهل الأهلي إلى المباراة النهائية، عندما تغلب على منافسه فريق إنبي بثلاثة أهداف نظيفة في الدور نصف النهائي، بينما تأهل الزمالك عندما تغلب على منافسه فريق بيراميدز بركلات الترجيح، بعد نهاية المباراة بتعادل الفريقين بثلاثة أهداف لكل فريق.


آخر مواجهة بين الأهلي والزمالك


حقق النادي الأهلي فوزاً كبيراً على منافسه نادي الزمالك بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، في بطولة الدوري المصري الممتاز، ودائما ما تاخذ مباريات القمة طابع الندية والإثارة.