رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

جورجينا رودريجيز، من عائلة متواضعة إلى أحد أبرز شخصيات العالم (من هي)؟

المصير

الإثنين, 4 مارس, 2024

07:25 م

نشرت الإسبانية جورجينا رودريجيز، صديقة نجم نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو، عبر ستوري على مواقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، دعوة حفل زفافها على قائد منتخب البرتغال.


وتقام حفل زفاف كريستيانو رونالدو على صديقته جورجينا غداً، في الساعة السابعة مساءً، بالرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.


كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا رودريجيز


تربط نجم الكرة العالمية كريستيانو رونالدو، علامة مع صديقته جورجينا رودريجيز، منذ عام 2016، وانجبت منه طفلين، وهما على علاقة منذ 8 سنوات، علما بأن كريستيانو رونالدو لديه 5 أطفال إثنين منهم من جورجينا بالإضافة إلى ثلاثة من سيدة أخرى.

من هي جورجينا رودريجيز


ولدت في السابع والعشرون من شهر يناير عام 1994، في مدينة بوينس آيرس، عاصمة الأرجنتين، لأب وأم من دولة إسبانيا، ولكن أصولهم أرجنتينية، بعد عام من مولد جورجينا انتقلت الأسرة إلى جاكا إحدى مدن إسبانيا.


ونشأت جورجينا رودريجيز في عائلة متواضعة داخل جاكا، وسلط الضوء عليها في عام 2016، عندما ارتبطت بنجم الكرة العالمية كريستيانو رونالدو.


وعملت في بداية حياتها "راقصة باليه"، وكان عمرها آنذاك 4 سنوات، وانتقلت إلى العاصمة الإسبانية مدريد، وعملت في مجال المبيعات والتسويق قبل التوجه إلى عالم الأزياء والموضة.

واقتحمت جورجينا رودريجيز عالم الأزياء والموضة، وعاشت حياة هادئة، قبل علاقتها مع قائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو.

وسلط الضوء على جورجينا، منذ عام 2016، مع بداية علاقتها مع كريستيانو رونالدو، وكان آخر ظهور لها في الأسبوع الماضي في العاصمة الفرنسية "باريس".


حياة مليئة بالنجاح

تعد جورجينا رودريجيز، من أبرز شخصيات العالم في الحياة الاجتماعية، ليست فقط عارضة أزياء، كما نعرفها، حيث تشغل منصب سفيرة منظمة إنفاذ الطفولة.

وتبرعت بالعديد من الأموال إلى الجمعيات الخيرية، وألفت كتاب "صوي جورجينا"، الذي صدر عام 2022.

كريستيانو رونالدو يصف حياته مع جورجينا رودريجيز

تحدث كريستيانو رونالدو، في إحدى المؤتمرات السابقة، أن جورجينا تمثل جزءا كبيراً من حياته، كذلك في مشاريع نجم الكرة العالمية، ودائما ما يقدم الدعم لها، في عملها.

وقال كريستيانو، أن جورجينا إسبانية، وكذلك أولاده يحملون الجنسية الإسبانية، واتمني العيش في مدريد، بعد نهاية حياتي الكروية، ولدينا منزل في العاصمة الإسبانية مدريد.