رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”مش جاي المنتخب” شوبير: صلاح، زعلان من حسام حسن

المصير

الأحد, 3 مارس, 2024

01:11 م

علق الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الأحد، على رفض إداراة ليفربول الإنجليزي طلب الفراعنة بانضمام محمد صلاح إلى معسكر مارس المقبل.

شوبير: صلاح زعلان من حسام حسن

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، اليوم :" محمد صلاح كان زعلان من حسام حسن، بسبب تصريحات العميد السابقة عن صلاح قبل تولى إدارة المنتخب، وهذا ليس غائبا عن أحد".

تصفية الأجواء

وأشار شوبير، حارس مرمى الأهلي الأسبق، إلى أهمية تصفية الأجواء بين الجميع، وتنحية الخلافات جانبا خلال المرحلة المقبلة.

هجوم التوأم على صلاح

وشن حسام حسن، هجوما لاذعا على محمد صلاح، عقب إصابته ببطولة كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

وهاجم العميد، مهاجم ليفربول في تصريحات تلفزيونية سابقة، خلال مباريات الفراعنة في كأس أمم إفريقيا، وبدأت تحديدا في اللقاء الثاني، من دور المجموعات أمام منتخب غانا، تعليقا على سؤال هل يمكن استبدال صلاح في المباريات؟ ليجيب حسن:" لو كنت مديرا فنيا لمصر سأستبدله، حتى ليونيل ميسي يتم تغييره، لا يوجد لاعب في العالم لا يتم استبداله، وصلاح أسطورة ولكن المنتخب خط أحمر".

https://www.elmaseer.com/55131

ابراهيم حسن يسخر من إصابة صلاح

"في ميزان حسناتك" كان هذا تعقيب إبراهيم حسن، حول حديث مصطفى يونس كابتن الاهلي السابق، حول الحديث عن أزمة إصابة صلاح في وقت سابق: "لا يوجد لاعب في مصر يفعل ما يفعله صلاح للبلد"، ليرد عليه إبراهيم حسن قائلا: "في ميزان حسناته".
https://www.elmaseer.com/55131

ليفربول يرفض انضمام صلاح (خاص)

وأكد مصدر داخل الجبلاية في تصريحات خاصة لـ "المصير"، أن إدارة ليفربول الإنجليزي رفضت طلب الاتحاد المصري لكرة القدم باستدعاء صلاح إلى معسكر منتخب مصر القادم، بداعي الإصابة.

ماذا تقول لائحة اتحاد الكرة ؟

وأضاف المصدر في حديثه لـ "المصير"، مساء أمس السبت: "أن لائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم، تنص على حق المنتخب في ضم اللاعب، طالما هناك فترة توقف دولي.

https://www.elmaseer.com/56561

استدعاء اللاعبين المحترفين

وكان حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني المصري، قد أعلن عن اختياره 7 لاعبين من المحترفين المصريين في الخارج، استعداداً لقائمة الفراعنة في معسكر مارس، وجاءت كالتالي:

خط الدفاع: أحمد حجازي.

خط الوسط: حمدي فتحي.

وفي الهجوم: محمد صلاح ومحمد شريف وعمر مرموش ومصطفى محمد ومحمود حسن تريزيجيه.

معسكر منتخب مصر في الإمارات

ويخوض منتخب مصر معسكره الأول تحت قيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، في منتصف مارس الجاري، حيث من المنتظر أن يخوض الفراعنة بطولة ودية، تضم كل من مصر وتونس رفقة منتخب كرواتيا ونيوزيلندا.