رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

إبراهيم حسن: حسم اللاعبين المصابين في يد الجهاز الفني للفراعنة

المصير

السبت, 2 مارس, 2024

11:05 م

عبر إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر، عن سعادته البالغة، في روح اللاعبين المحترفين، الذين وقع عليهم الاختيار من جانب الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة حسام حسن.


وقال إبراهيم حسن، في تصريحات للمركز الإعلامي داخل اتحاد الكرة، أنه تواصل هاتفياً مع اللاعبين، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في الفترة القادمة، كذلك حدد موعد الوصول إلى القاهرة، من أجل الانضمام إلى معسكر الفراعنة في منتصف مارس.


وأضاف مدير منتخب مصر، أنه يتمنى التوفيق إلى جميع اللاعبين المصريين المحترفين، مؤكداً أنه تواصل مع اللاعبين، الذي وقع عليهم الاختيار، من جانب الجهاز الفني بقيادة حسام حسن.

واختتم حديثه قائلاً: الجهاز الفني للفريق الأول للمنتخب الوطني المصري، هو المنوط بتحديد موقف اللاعبين المصابين، من الانضمام أو عدم الانضمام، تحت إشراف الجهاز الطبي.

حسام حسن يعلن قائمة اللاعبين المحترفين استعداداً لمعسكر مارس

أتم حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالمنتخب الوطني المصري، اختياره على 7 لاعبين من المحترفين، استعداداً لقائمة الفراعنة في معسكر مارس.


وجاءت قائمة اللاعبين المحترفين كالتالي

خط الدفاع: أحمد حجازي.

خط الوسط: حمدي فتحي.

وفي الهجوم: محمد صلاح ومحمد شريف وعمر مرموش ومصطفى محمد ومحمود حسن تريزيجيه.


ويخوض منتخب مصر معسكره الأول تحت قيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، في منتصف مارس الجاري.

ويلعب الفراعنة في بطولة ودية، داخل الأراضي الإماراتية، وتضم كل من منتخب مصر وتونس رفقة منتخب كرواتيا ونيوزيلندا.

نظام البطولة الودية في الإمارات العربية المتحدة


تقام البطولة بنظام مباراتين في نصف النهائي، حيث يواجه منتخب مصر منافسه منتخب نيوزيلندا وتونس تواجه منتخب كرواتيا، وتلعب نصف النهائي يوم 22 مارس.

ويلتقي الفائزان في المباراة النهاية، التي تقام في 26 مارس، بينما تقام مباراة تحديد المركز الثالث بين الفريقين الخاسرين من مباريات نصف النهائي، وتلعب يوم 25 مارس.

استمرار غياب نجم ليفربول محمد صلاح


ويغيب محمد صلاح عن فريقه في الفترة الحالية، بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب مع منتخب مصر، في كأس الأمم الإفريقية في نسختها الأخيرة، التي أقيمت في كوت ديفوار.

وشارك صلاح مع ليفربول، في 45 دقيقة فقط في مباراة فريقه أمام برينتفورد.