رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

(خاص) اتحاد الكرة، تلقينا خطابا من ليفربول بعدم ضم صلاح إلى معسكر مارس

المصير

السبت, 2 مارس, 2024

10:22 م

أكد مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة، أن الاتحاد المصري لكرة القدم، إرسال خطاب إلى نادي ليفربول، بشأن استدعاء مهاجم منتخب مصر محمد صلاح، حيث تنص اللائحة على إرسال خطاب قبل فترة التوقف الدولي بـ 15 يوم، حتى يحق إلى اللاعب الانضمام إلى منتخب بلاده.


ليفربول يطلب عدم ضم اللاعب إلى معسكر مارس


وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "المصير"، أن نادي ليفربول، طلب من الاتحاد المصري لكرة القدم، عدم استدعاء مهاجم الفريق محمد صلاح، إلى معسكر منتخب مصر القادم، بسبب الإصابة.

وأضاف المصدر في تصريحاته قائلاً: "يحق للاتحاد المصري لكرة القدم، استدعاء صلاح، إذا شارك اللاعب مع فريقه قبل فترة التوقف الدولي، كذلك يحق له، استدعاء اللاعب للكشف عليه من جانب الجهاز الطبي للفراعنة".

وأشار المصدر في حديثه لـ "المصير"،: "أن لائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم، تنص على حق المنتخب في ضم اللاعب، طالما هناك فترة توقف دولي، وعلاقتنا جيدة مع نادي ليفربول، وننتظر موقف صلاح، للانضمام إلى قائمة مصر النهائية في المعسكر القادم".

حسام حسن يعلن قائمة اللاعبين المحترفين استعداداً لمعسكر مارس


أتم حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالمنتخب الوطني المصري، اختياره على 7 لاعبين من المحترفين، استعداداً لقائمة الفراعنة في معسكر مارس.


وجاءت قائمة اللاعبين المحترفين كالتالي

خط الدفاع: أحمد حجازي.

خط الوسط: حمدي فتحي.

وفي الهجوم: محمد صلاح ومحمد شريف وعمر مرموش ومصطفى محمد ومحمود حسن تريزيجيه.


ويخوض منتخب مصر معسكره الأول تحت قيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، في منتصف مارس الجاري.

ويلعب الفراعنة في بطولة ودية، داخل الأراضي الإماراتية، وتضم كل من منتخب مصر وتونس رفقة منتخب كرواتيا ونيوزيلندا.

نظام البطولة الودية في الإمارات العربية المتحدة

تقام البطولة بنظام مباراتين في نصف النهائي، حيث يواجه منتخب مصر منافسه منتخب نيوزيلندا وتونس تواجه منتخب كرواتيا، وتلعب نصف النهائي يوم 22 مارس.

ويلتقي الفائزان في المباراة النهاية، التي تقام في 26 مارس، بينما تقام مباراة تحديد المركز الثالث بين الفريقين الخاسرين من مباريات نصف النهائي، وتلعب يوم 25 مارس.