رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

ياسر علي ماهر لـ«المصير»: أخلاقيات مهنة الفن اختلفت..وزمان كنا بنبقى عايزين نبات في اللوكيشن

المصير

السبت, 2 مارس, 2024

07:18 م

قال الفنان ياسر علي ماهر إنه سيشارك في ثلاثة مسلسلات ضمن سباق دراما رمضان لهذا العام، هم مسلسل "بدون سابق إنذار" بطولة الفنان آسر ياسين، ومسلسل "ابن حرام" بطولة الفنانة رانيا يوسف، بالإضافة إلى مسلسل "الحشاشين" بطولة الفنان كريم عبد العزيز.

وأضاف في تصريح خاص لـ"المصير"، أن أخلاقيات مهنة الفن اختلفت عن زمان، مضيفًا:"زمان كنا بنبقى عايزين نبات في اللوكيشن لوجود الروح الفنية داخل استوديو التصوير.

وأكد الفنان ياسر علي ماهر، عدم قدرته على متابعة أعماله في رمضان بسبب انشغاله بالتصوير في عدد من المسلسلات المختلفة.

أبطال مسلسل الحشاشين

يذكر أن مسلسل "الحشاشين" بطولة النجم كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، أحمد عيد، سامي الشيخ، إسلام جمال، ميرنا نور الدين، سوزان نجم الدين، عمر الشناوي، نور إيهاب، سارة الشامي، أحمد غزي، كريم سرور، أحمد عبد الوهاب، إبراهيم كمال، بسنت أبو باشا، ياسر علي ماهر، محمد رضوان، محمد سليمان، محمد نجاتي، يوسف حشيش، وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي.

أبطال مسلسل بدون سابق إنذار

ويشارك في بطولة مسلسل "بدون سابق إنذار" عدد من نجوم الوسط الفني منهم، آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، أحمد علي ماهر، نهال عنبر، وهو ينتمي إلى مسلسلات الشركة المتحدة التي تعرض من خلال 15 حلقة، وهو من تأليف ألمى كفارنة، وإخراج هاني خليفة.

أبطال مسلسل ابن حرام

والجدير بالذكر أن مسلسل ابن حرام من بطولة رانيا يوسف، وخالد زكي، نواليا مصطفى ودعاء حاتم واوزوريس، ياسر علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف خالد الغيطاني وإخراج محمد خضري.