رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

صن داونز يتصدر وبيراميدز يودع دوري أبطال أفريقيا

المصير

السبت, 2 مارس, 2024

05:07 م

أسدل الستار عن فعاليات الجولة السادسة والأخيرة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بمواجهة بيراميدز مع نظيره فريق نواذيبو الموريتاني، كذلك مواجهة ماميلودي صن داونز ومازيمبي.

وحصل فريق مازيمبي الكونغولي، على وصافة المجموعة، ومنافسه محتملة مع النادي الأهلي، الذي تصدر ترتيب المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

التعادل يحسم مواجهة بيراميدز مع نواذيبو الموريتاني


تعادل فريق بيراميدز مع ضيفه فريق نواذيبو الموريتاني، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على استاد الدفاع الجوي، في ختام فعاليات دور المجموعات، ويغادر البطولة، بعد الأداء الباهت، في أول مشاركة له في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وسيطرة فريق بيراميدز، على مجريات الأحداث في الشوط الأول، وعجز اللاعبين عن تسجيل الهدف الأول، مع وجود تكتلات دفاعية من جانب لاعبو فريق نواذيبو الموريتاني.


وافتتح نادي نواذيبو الموريتاني، التسجيل في الدقيقة 64، بأقدام لاعبه بسام أحمد.


وعدل بيراميدز، النتيجة في الدقيقة 73، عن طريق اللاعب فيستون ماييلي، معلناً ثان أهداف اللقاء والأول لفريقه.

وأضاف نواذيبو، هدفه الثاني في الدقيقة 82، عن طريق اللاعب عيسى مبارك، وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، استطاع بيراميدز، تعديل النتيجة مرة أخرى.

وبدأ الفريق السماوي بتشكيل مكون من، أحمد الشناوي وأسامة جلال ومحمد الشيبي ومحمد حمدي وكريم حافظ وبلاتي توريه ومصطفى فتحي ومهند لاشين ومحمد رضا بوبو وإبراهيم عادل وفيستون ماييلي.

مواجهة الصدارة بين ماميلودي صن داونز ومازيمبي


حسم نادي ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، صدارة المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا، عندما تغلب على منافسه فريق مازيمبي الكونغولي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب لوفتوس فيرسفيلد.


وسجل هدف صن داونز اللاعب بيتر رولاني موكوينا، في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول، ليؤكد ماميلودي صن داونز، صدارته للمجموعة الأولى ويتأهل إلى الدور ربع النهائي.

ترتيب المجموعة بعد نهاية دور المجموعات


1- ماميلودي صن داونز- 13 نقطة- متصدر المجموعة.
2- مازيمبي الكونغولي- 10 نقاط- وصيف المجموعة.

3- نواذيبو الموريتاني- 5 نقاط- غادر البطولة.
4- بيراميدز المصري - 5 نقاط- غادر البطولة.