رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الأهلي، يبدأ رحلة الدفاع عن لقب كأس مصر في مختار التتش

المصير

السبت, 2 مارس, 2024

02:41 م

أدى النادي الأهلي، تدريباته اليوم على ملعب مختار التتش، استعداداً لخوض المباراة النهائية لكأس مصر، موسم 2022 - 2823، والمقرر إقامتها في 8 مارس في المملكة العربية السعودية.

ويلتقي الأهلي مع غريمه التقليدي نادي الزمالك، بطولة كأس مصر للمرة 33، على مدار تاريخ البطولة الأعراق والاقدم داخل الملاعب المصرية.


تدريبات استشفايية إلى اللاعبين الأساسيين في لقاء يانج أفريكانز

خاض اللاعبين الذي شاركوا في التشكيل الأساسي لمباراة يانج أفريكانز التنزاني، تدريبات استشفايية، للتخلص من الإجهاد العضلي.

بينما أدى باقي اللاعبين، تدريبات بدنية قوية، تحت إشراف مدرب الأحمال السويسري أندريس أندويا.

وشهدت التدريبات الجماعية، تنفيذ بعض الجمل التكتيكية والخططية، الخاصة بمباراة الفريق القادمة، استعداداً للقاء الزمالك، والتي حرص السويسري مارسيل كولر، الإشراف عليها بنفسه.

حراس المرمى تحت إشراف ميشيل يانكون

شارك الرباعي حمزة علاء ومحمود الزنفلي ومصطفى مخلوف وطارق حسن، تدريبات حراس المرمى تحت إشراف مدرب حراس الفريق ميشيل يانكون.

وقام محمد الشناوي بتنفيذ جزء من برنامجه التأهيلي، وحرص على الجري حول الملعب، تحت إشراف الجهاز الطبي للنادي.


موعد سفر النادي الأهلي إلى السعودية

استقر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، على موعد سفر الفريق بالتنسيق مع الجهاز الإداري بالفريق.


وحدد كولر صباح يوم الأربعاء، لمغادرة القاهرة متجهاً إلى المملكة العربية السعودية، مؤكداً أن لا يفضل بقاء الفريق فترة طويلة داخل الأراضي السعودية، حتى لا يشعر اللاعبين بالملل.

ويخوض الأهلي مرانه الرئيسى على ملعب "الأول بارك" في اليوم ذاته، نظراً لاستضافة الملعب مباراة في الدوري السعودي يوم الخميس، وهو ما يصعب على الأهلي والزمالك خوض تدريبات على الملعب قبل المباراة 24 ساعة، ويأدى الناديين تدريبات الخميس على الملعب الفرعي داخل استاد "الأول بارك".

الأهلي يغلق ملف دوري أبطال أفريقيا مؤقتاً

أغلق النادي الأهلي ملف، دوري أبطال أفريقيا موقتاً، ويستعد الفريق لمواجهة منافسه وغريمه التقليدي نادي الزمالك، لخوض نهائي كأس مصر.

وكان قد حقق النادي الفوز على ضيفه فريق يانج أفريكانز التنزاني، بهدف نظيف سجله اللاعب حسين الشحات، ليؤكد صدارة المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا.