رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

ليفربول في مواجهة نوتينجهام فورست لمواصلة صدارة ”البريميرليج” واستمرارغياب صلاح

المصير

الجمعة, 1 مارس, 2024

04:31 م

تعيش جماهير نادي ليفربول، حالة من القلق، بسبب نجم الفريق محمد صلاح، مباراة أخرى للفريق الإنجليزي، بدون هداف الفريق.


وكانت النسخة الماضية من بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي أقيمت في كوت ديفوار، النسخة المشؤومة لجماهير الريدز، منذ أن تعرض صلاح للإصابة مع منتخب بلاده في البطولة، ولم يشارك إلا في 45 دقيقة فقط مع ناديه.

موعد مباراة ليفربول أمام نوتينجهام فورست

يحل فريق ليفربول ضيفاً على نظيره فريق نوتينجهام فورست، غداً في الساعة الخامسة مساءً على استاد سيتي جراوند، في إطار منافسات الجولة 27، ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".


وتأكيد غياب النجم المصري محمد صلاح، عن المواجهة، بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب مع منتخب بلاده، قبل المشاركة في 45 دقيقة مع الريدز في مباراة برينتفورد.


تصريحات كلوب في المؤتمر الصحفي لمباراة نوتينجهام فورست

أدلى الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، أن محمد صلاح مازال في مرحلة التأهل، وأنه لن يخاطر ويدفع به في مباراة الغد.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة نوتينجهام فورست، أن صلاح ليس بعيدا عن المشاركة مع الريدز، ولكن سيغيب اللاعب عن مباراة نوتينجهام فورست.


وكشف المدرب الألماني، عن عودة ثنائي الفريق داروين نونيز ودومينيك سوبوسلاي، للمشاركة في المباراة القادمة، حيث أدى نونيز التدريبات الجماعية أمس بشكل طبيعي، الذي تعرض للإصابة في مباراة برينتفورد.


وأشار كلوب إلى إصابة الثنائي، اللاعب الياباني واتارو إيندو وأندرو روبرتسون، أنه يترقب الثنائي للاطمئنان عليهم قبل مواجهة فريق سبارتا براج التشيكي، في إطار مباريات الذهاب للدور ثمن النهائي ببطولة الدوري الأوروبي.



موقف ليفربول ونوتينجهام فورست في ترتيب الدوري الإنجليزي


يتصدر ليفربول الدوري الإنجليزي، برصيد 60، وبفارق نقطة واحدة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، الذي يحتل وصافة "البريميرليج".


ويأتي فريق نوتينجهام فورست، في المرتبة 17 برصيد 24 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن فريق مصر الذي يتذيل ترتيب الدوري الإنجليزي.

القنوات الناقلة لبطولة الدوري الإنجليزي ومعلق المباراة

يمكن لعشاق ومحبي ليفربول، مشاهدة المباراة، عبر قنوات بي أن سبورت، المالكة الحصرية لحقوق البث الحي، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في الشرق الأوسط.

وخصص قنوات بي أن سبورت، قناة bein sports HD 1 لنقل فعاليات المباراة، كما أعلنت القناة تعيين المعلق التونسي عصام الشوالي، للتعليق على مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست.