رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

(دوري الأبطال) الأهلي، يستضيف يانج أفريكانز التنزاني

المصير

الجمعة, 1 مارس, 2024

08:41 ص

يسدل الستار عن فعاليات الجولة السادسة والأخيرة، من المجموعة الرابعة، ببطولة دوري أبطال أفريقيا، اليوم عندما يلتقي النادي الأهلي مع منافسه فريق يانج أفريكانز التنزاني، وكذلك يستضيف فريق شباب بلوزداد الجزائري ضيفه فريق ميدياما الغاني.

موعد مباراة النادي الأهلي مع يانج أفريكانز التنزاني

يستضيف النادي الأهلي، ضيفه فريق يانج أفريكانز التنزاني، اليوم في السادسة مساءً على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتشهد المباراة قمة الإثارة والمتعة الكروية، حيث يأمل النادي الأهلي في الحفاظ على صدارة المجموعة، الذي يحتاج إلى التعادل، للظفر بصدارة المجموعة، بينما يأمل الفريق التنزاني، في تحقيق الفوز على المارد الأحمر، ليتصدر المجموعة.

التشكيل المتوقع لمواجهة الأهلي مع يانج أفريكانز التنزاني

يجري السويسري مارسيل كول، بعض التعديلات على تشكيل النادي الأهلي، مقارنة بالمباراة الأخيرة التي لعبها المارد الأحمر مع منافسه فريق الداخلية، في المسابقة المحلية.

ويأتي التشكيل المتوقع للنادي الأهلي كالتالي

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وعلي معلول.


وخط الوسط: مروان عطية وعمرو السولية وإمام عاشور.

وفي الهجوم: حسين الشحات وبيرسي تاو ووسام أبو علي (أنتوني موديست).

طاقم تحكيم من دولة بنين يدير اللقاء


أسندت لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إدارة المباراة إلى طاقم تحكيم من دولة بنين، الدولي لويس ديجندو حكماً للساحة، ويعاونه كل من إيريك إيمافو مساعداً أول، ولويس هوتونو مساعد ثان، ويتواجد تنسيلا دياجاتشي حكماً رابعاً.

مواجهة الذهاب بين الفريقين في دودوما عاصمة تنزانيا

تعادل النادي الأهلي مع يانج أفريكانز التنزاني، في مباراة الذهاب، والتي أقيمت على ملعب بنجامين مكابا الوطني، في مدينة دودوما، عاصمة تنزانيا، في إطار فعاليات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.


القنوات الناقلة لبطولة دوري أبطال أفريقيا ومعلق المبارا

يمكن لعشاق ومحبي المارد الأحمر، مشاهدة المباراة، عبر قنوات بي أن سبورت، المالكة الحصرية لحقوق البث الحي، في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وخصص قنوات بي أن سبورت، قناة bein sports HD 6 لنقل فعاليات المباراة، كما أعلنت القناة تعيين المعلق التونسي عصام الشوالي، للتعليق على مباراة النادي الأهلي مع يانج أفريكانز.

شباب بلوزداد يستضيف ميدياما "تحصيل حاصل"

يستضيف فريق شباب بلوزداد الجزائري، ضيفه فريق ميدياما الغاني، في ذات التوقيت لمباراة الأهلي مع يانج أفريكانز التنزاني، في مباراة تحصيل حاصل، حيث خرج الفريقين من البطولة، بعدما تلقى شباب بلوزداد هزيمة ثقيلة من منافسه يانج أفريكانز التنزاني في الجولة الماضية بأربعة أهداف نظيفة.


وودع ميدياما الغاني البطولة، رسمياً عندما تغلب عليه المارد الأحمر، في الجولة الخامسة بهدف نظيف على ملعبه ووسط جماهيره.


ترتيب المجموعة قبل الجولة السادسة

1- النادي الأهلي المصري برصيد 9 نقاط - تأهل رسمياً.
2- يانج أفريكانز التنزاني برصيد 8 نقاط - تأهل رسمياً.
3- شباب بلوزداد الجزائري برصيد 5 نقاط.
4- ميدياما الغاني برصيد 4 نقاط.