رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”خلصت الحدوتة” انتهاء أزمة محمود كهربا مع الزمالك

المصير

الخميس, 29 فبراير, 2024

06:00 م

أعلن نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، عن انتهاء أزمة النادي مع لاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا، بعدما سدد اللاعب الغرامة المالية إلى الزمالك.

سدد ما يقرب من 2.5 مليون دولار

وقال النادي في بيان رسمياً، أن اللاعب سدد الغرامة المالية، والتي تبلغ 2.476389 دولار أمريكي، والتي تم إيداعها في أحد البنوك.

وأضاف النادي، أنه سيتواصل مع الاتحاد الدولي والمحكمة الدولية الرياضية، لإبلاغهم لن اللاعب سدد الغرامة.


أحمد سليمان يعلق على انتهاء الأزمة

علق أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، بعد نهاية أزمة الزمالك مع مهاجم الأهلي، حيث نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن اللاعب سدد الغرامة المالية بجميع فوائدها حتى اليوم.

أول تعليق من اللاعب بعد نهاية الأزمة

نشر مهاجم النادي الأهلي، محمود عبد المنعم كهربا، صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، قائلاً: "الحمد لله خلصت الحدوتة".


بداية أزمة كهربا مع نادي الزمالك


بدأت أحداث الأزمة، والتي شغلت الرأي العام الرياضي على مدار الفترة الماضية، عندما انتقل محمود عبد المنعم كهربا، إلى صفوف فريق ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، في صفقة انتقال حر، ثم عاد اللاعب إلى الدوري المصري الممتاز ، عبر بوابة النادي الأهلي.

وكان المستشار مرتضى منصور، رئيس النادي السابق، قر شكوى اللاعب للفيفا عبر المحكمة الرياضية الدولية، من أجل الحصول على مستحقات الزمالك من لاعب الأهلي.

شوبير يعلق على انتهاء أزمة كهربا مع الزمالك

ونشر الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الخميس، بعد سداد كهربا للغرامة المالية لنادي الزمالك، تغريدة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي "X" قائلاً: رسمياً انتهاء أزمة كهربا مع نادي الزمالك، وتم سداد الغرامة بأحد البنوك بالجيزة، مبروك لكهربا ومبروك لنادي الزمالك".

حكم محكمة "الكأس" الدولية التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم، قد أصدر قراراً، عبر محكمة "الكأس"، بأن اللاعب محمود كهربا سيقوم ي بدفع مبلغ مالي يقدر بأكثر من مليوني دولار، مع اضافة قيمة إضافية تقدر 5%.

زيارة النادي الأهلي للزمالك

وكان مجلس إدارة نادي الاهلي برئاسة الأسطورة محمود الخطيب قرر زيارة نادي الزمالك مطلع فبراير الجاري ، في حدث تاريخي تلبية لدعوة الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك.