رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

دموع بريئة .. معركة ”الأمعاء الخاوية” تجتاح غزة!

المصير

الخميس, 29 فبراير, 2024

05:14 م

تحمل الفيديوهات صور ا قاسية للأطفال الفلسطينيين والمعاني العديدة والمؤلمة، فهي تجسد حقيقة الحياة الصعبة التي يعيشها الأطفال في ظل الاحتلال الإسرائيلي، حيث انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لطفلة فلسطينية تبكي من شدة الجوع بسبب الزحام والقصف المستمر على قطاع غزة، وانقطاع الكهرباء والماء وقلة الطعام التي تفرضها السياسات الإسرائيلي.

ظروف قاسية

تمثل قصة هذه الطفلة الفلسطينية قصص العديد من الأطفال في غزة الذين يعيشون تحت ظروف قاسية بسبب الاحتلال الإسرائيلي، ويختنقون في بيئة محاصرة ومحرومة من أبسط حقوقهم الأساسية.

بداية المعاناة

وتبدأ قصة هذه الطفلة في أحد الأيام العادية، حيث تستيقظ على صوت القصف العنيف الذي يدوي في كل مكان، وتشعر بالخوف والقلق، وتمر الأيام وتجد نفسها في الشارع أو وسط خيم الإيواء ولكن أكثر ما يؤلمها هو جوعها الشديد، تنظر حولها وتجد عائلتها تعاني من نفس الحالة.


الزحام والجوع


تخرج الطفلة إلى الشارع، وترى الزحام الشديد في كل مكان، وتحاول الوصول إلى مكان توزيع الطعام، لكنها تجد صعوبة في تجاوز الحشود البشرية الكبيرة، ويبدو أن الجميع يسعى للحصول على قليل من الطعام المتبقي.
البكاء من شدة الجوع
في النهاية، يصبح الجوع لايطاق للطفلة، وتبدأ في البكاء بشدة، وتشعر بالضيق والعجز، وتتساءل لماذا يتعامل العالم بصمت مع معاناة الأطفال في غزة.


حقيقة مؤلمة


قصة الطفلة الفلسسطينية التي تبكي من شدة الجوع تعكس حقيقة مؤلمة عن حياة الأطفال في قطاع غزة، فإن القصف المستمر الذي يعيشونه وانقطاع الكهرباء والماء وقلة الطعام يجعلون حالة الجوع تزداد سوءًا، وهذا ينعكس على صحتهم ونموهم الصحي.

https://www.instagram.com/reel/C2kzBLdqgR7/?igsh=MThvZXliODRuNTdtMw==