رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

كريستيانو رونالدو، يغرم مالياً وإيقاف مباراة بعد أحداث مباراة فريقه أمام الشباب

المصير

الخميس, 29 فبراير, 2024

01:00 ص

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، تغريم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو 30 ألف ريال سعودي مع إيقاف اللاعب مباراة، بسبب الأحداث الأخيرة.

تصريحات كريستيانو رونالدو أمام لجنة الانضباط


وفي سياق متصل قال أسطورة كرة القدم العالمية، وقائد فريق النصر السعودي، إن الحركة التي قام بها خلال مباراة الشباب، في الدوري السعودي ليست مشينة.


وأكد رونالدو، خلال تواجده بلجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، على احترامه لكافة أندية الدوري السعودي، موضحاً أن الحركة الصادرة في اللقطة خلال مباراة الشباب، تعبر عن القوة والانتصار وليست مشينة واعتدنا عليها في أوروبا.


موجة من الانتقادات بسبب تصرف اللاعب


واجه كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر السعودي، موجة من الانتقادات وغضب عارم من جماهير وعشاق الساحرة المستديرة في المملكة العربية السعودية، بعدما قام بحركة بذيئة، عقب مباراة فريقه أمام فريق الشباب السعودي.


وفاز فريق النصر السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت النصر ومنافسه فريق الشباب، وبعد نهاية المباراة، هتفت جماهير الشباب باسم غريمه ومنافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي.


الصحف العالمية تسليط الضوء على الواقعة


سلطت الصحف العالمية الضوء على الواقعة، وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية، أن اللاعب فقد عقله بعد سماع اسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وهو ما أثار غضبه، حيث قام بإشارة غير لائقة تجاه المشجعين الذين هتفوا باسم الأرجنتيني، للسخرية من منافسه القدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.


وفي السياق ذاته قالت صحيفة تيلجراف البريطانية، أن اللاعب قام بحركة بذيئة، بعد سماع اسم منافسه ليونيل ميسي، في إشارة من جماهير الشباب أن ميسي أفضل منه.


وأشارت الصحيفة البريطانية، أن هذا التصرف لم يكن الأول من النجم البرتغالي، حيث قام اللاعب في شهر أبريل الماضي، بالحركة ذاتها، عندما واجه فريقه منافسه فريق الهلال.

أرقام كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي


انتقل كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي، في فترة الانتقالات الشتوية لموسم 2022- 2023، بعدما فسخ اللاعب تعاقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد، وشارك اللاعب مع الفريق السعودي في 54 مباراة حتى الآن، سجل خلالها 48 هدفاً، وقدم 14 تمريرة حاسمة.


منافسه كريستيانو رونالدو على لقب هداف الدوري السعودي

يحتل المتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم خمس مرات، صدارة ترتيب هدافي الدوري السعودي برصيد 22 هدف سجله كريستيانو رونالدو مع فريقه، وبفارق هدف عن أقرب منافسيه اللاعب ألكساندر ميتروفيتش.