رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

سماح القرشي: أشقاء ”بكر” اعتدوا عليا فى بيتى وفتحوا النار

المصير

الأربعاء, 28 فبراير, 2024

10:23 م


أعلنت سماح القرشي زوجة الملحن حلمي بكر، أن الحالة الصحية لزوجها تحسنت لـ 50% ولكنها عادت الحالة مرة أخرى للهبوط بسبب ما فعله أشقاؤه من تصريحات ضده.


وقالت القرشي عبر مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2": "اللي هما بيعملوه ده علشان يشنوا الحرب ولازم أخد حقي ووصل الموضوع للقضاء ومش هتنازل ودي أساليب ضغط مش كويسة ورديئة".

وردا على تصريح شقيقة "بكر" الذي اتهم "القرشي" بحبس أحد أشقائه في الحجز لمدة 15 يوما وبعدها فارق الحياة، أجابت زوجة "بكر" أنهم يفتحون النار ضدها لكي تأخذ حقها وهي أساليب ضغط عليها لكي تتنازل، وقالت :"أشقاء زوجي أطلقوا علي النيران لكي أخرج من منزلي وتهجموا علي وبعدها اتصلت بالشرطة ثم جاءوا وقبضوا عليهم".

وأضافت "القرشي"، أن بكر دائما يوصيها قائلا :"متسبينيش، كتر خيرك، أنا أخطأت إني مشيت وراهم، حقك عليا، ودايما بيشكرني ويوصيني بريهام وبيقولي مهما قالوا مترديش عليهم وخليكي زي ما انتي نظيفة علشان عاوزين ياخدوكي لطريق وحش".

واختتمت القرشي مداخلتها، بأنها لم تمنع أحدا من زيارة زوجها الموسيقار في منزله، وسوف ترسل فيديوهات توضح أن هناك أشخاصا كثيرين يزورنه في المنزل.


https://www.facebook.com/share/v/1x1sNH6Xggt3rzr4/?mibextid=oFDknk