رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”لا أخاف منك” .. ”نعل” طفلة فلسطينية فوق صاروخ إسرائيلى!

المصير

الأربعاء, 28 فبراير, 2024

12:00 م


تصاحب الصراعات العنيفة والمواجهات السياسية القوية العديد من القصص الإنسانية القوية والمؤثرة، وفي العديد من الأحيان، تتجلى شجاعة الأفراد في مواجهة المخاطر والتهديدات المحيطة بهم.
ومن هذه القصص الملهمة، تبرز قصة فتاة فلسطينية صغيرة تجسدت في مقطع فيديو مؤثر، حيث ظهرت وهي تجلس على صاروخ إسرائيلي وتظهر شجاعة بالغة، حيث لم تبال بالخطر وخلعت نعلها وانطلقت بالضرب على الصاروخ، معلنةً بجرأة واضحة: "لا أخاف منه".

وتحمل اللقطة رمزًا مؤثرًا للصمود والتحدي في وجه القوى الفاحشة والظروف الصعبة التي تعيشها الفلسطينية الصغيرة وشعبها، ففي ظل الاحتلال الإسرائيلي الذي يستمر منذ عقود، يتعرض الأطفال الفلسطينيون لتهديدات وخطر العنف والتشرد وفقدان الأمان والحرية، ومع ذلك، تظهر هذه الطفلة الشجاعة والقوة الداخلية التي تمكّنها من الوقوف بوجه الصعاب.

كما يعكس الفيديو روح المقاومة والرغبة في الحرية التي تنبض في قلوب الفلسطينيين، حتى في وجه أكبر الاحتمالات والتهديدات، فقد أصبحت هذه اللحظة الرمزية تجسيدًا للشجاعة والتحدي، وتعكس إرادة الفلسطينيين في مواجهة القمع والظلم.

وتذكرنا هذه اللحظة أيضًا بأن الأطفال ليسوا مجرد ضحايا في النزاعات السياسية والحروب، بل هم أيضًا أبطال يملكون قوة وقدرة على المقاومة، ومن خلال تصرفاتهم الشجاعة والملهمة، يمكن للأطفال أن يلهموا الآخرين ويشكلوا حافزًا للتغيير والمقاومة السلمية.

https://www.instagram.com/reel/C0ejANnszN9/?igsh=MWQzbmM2cWdtenA5NA==