رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

ربح البيع يا عم ربيع .. بائع البرتقال يستلم هديته ”رحلة حج و50 ألف جنيه”!!

المصير

الثلاثاء, 27 فبراير, 2024

01:34 م

من باب السبق الصحفي، نشر الإعلامي عمرو أديب مساء أمس الإثنين مقطع فيديو لبائع البرتقال ربيع أبو حسن المشهور بـ "عم ربيع" وهو يستلم جائزة لرحلة الحج المقدمة له من رجل الأعمال أشرف شيحة، وذلك من خلال برنامجه "الحكاية" المذاع على شاشة mbc مصر.

وقال أديب إنه تم التواصل مع عم ربيع وذلك بعد مداخلته الهاتفية في البرنامج بأسبوع، ونفي كل ما يتداول على مواقع التواصل الاجتماعي بعد استلامه للجائزة، وذلك من خلال مقطع فيديو عُرض في حلقة أمس وظهر به بائع البرتقال بجانب رجل الأعمال وهو يستلم هديته وهي رحلة حج و50 ألف جنيه.

وقال بائع البرتقال: "كنت قاعد ولقيت طفل بيقول لباباه فلسطين فلسطين، ولقيت عربيات المساعدات فنطيت وبقيت أحدف البرتقال، وياريتني كنت أملك حاجة أكبر من كدة، والحمد لله على ما قسم لي ربي، أنا حاسس أني أسعد واحد في الدنيا، واتمني الاستقلال لفلسطين ووقف الحرب قبل شهر رمضان الكريم".

وعن تصريحاته السابقة بأنه لم يستقبل أي هدايا، قال: "جالي تليفونات كتير من مصر والسعودية .. في اللى قالي هجيبلك محل، واللى قالى هطلعك عمرة، ولكن مافيش حد نفذ، ولما كلموني من برنامج قلت الحقيقة يمكن محدش عرف يوصلي علشان تيطليفوني كان مقفول، ووصلولي عن طريق تليفون ابني وهيدونى الحج والفلوس".

واستكمل: "في فاعل خير كلمني وقالي هفتحلك دكان إيجار لمدة سنة ونص، ولكني رفضت لأن عليا ديون ما ينفعش أعمل فيها معلم وأنا عليا ديون وحد ييجي يخبط ويحرجني وأنا قاعد وسط عيالي".